اليوم الخميس 2024/5/2 - صباحاً

العصبة تفرج عن برنامج الجولة 27 من البطولة الاحترافية

العصبة تفرج عن برنامج الجولة 27 من البطولة الاحترافية

المغرب سبورت كوورة

أفرجت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، عن البرنامج الكامل للجولة 27 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول، حيث قررت العصبة إجراء المباريات، أيام الجمعة السبت، والأحد 26، 27، و28 أبريل الجاري.

وستفتتح مباريات الجولة 27، يوم الجمعة 26 أبريل الحاري، بداية من الساعة السابعة مساء، بمواجهة الشباب الرياضي السالمي ومولودية وجدة، على أرضية ملعب البشير بالمحمدية.

وسيواجه شباب المحمدية نظيره الاتحاد الرياضي التوركي، يوم السبت 27 أبريل، بداية من الساعة الخامسة عصرا، فيما سيلاقي حسنية أكادير فريق الجيش الملكي، على الساعة السابعة مساء، على أن يلعب أولمبيك آسفي مع اتحاد طنجة بداية من التاسعة ليلا.

وستختتم مباريات الجولة 27 يوم الأحد 28 أبريل الجاري، بإجراء ثلاثة لقاءات، حيث سيواجه نهضة الزمامرة نظيره الفتح الرياضي، على الساعة الخامسة عصرا، فيما يرحل الوداد الرياضي إلى فاس لمقابلة فريقها المحلي، بداية من الساعة السابعة مساء، على أن تجرى المباراة الأخيرة بين المغرب التطواني ويوسفية برشيد بداية من الساعة التاسعة ليلا.

وأجلت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، مباراة الرجاء الرياضي أمام نهضة بركان، إلى وقت لاحق، لالتزام هذا الأخير بخوض مباراة إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، أمام اتحاد العاصمة الجزائري، يوم الأحد المقبل 28 أبريل الجاري.

وفيما يلي برنامج الجولة 27 من البطولة الاحترافية كاملا مع التوقيت:

المصدر: اليوم 24