اليوم الاحد 2024/5/19 - صباحاً

الكشف عن تشخيص إصابة محمد الربيعي حارس الهلال

الكشف عن تشخيص إصابة محمد الربيعي حارس الهلال

المغرب سبورت كوورة

كشفت تقارير صحفية عن تشخيص إصابة محمد الربيعي حارس فريق الهلال السعودي قبل مواجهة سباهان الإيراني في إياب دور الـ16 ببطولة دوري أبطال آسيا.

وتغيب الربيعي عن المشاركة مع الهلال ضد الرائد في الجولة العشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين بسبب الإصابة التي تعرض لها في الأيام الماضية.

وأكدت صحيفة “الرياضية السعودية” أن محمد الربيعي يعاني من التواء شديد في مفصل القدم وهو ما تسبب في حرمانه من التواجد في قائمة الفريق أمام الرائد في الدوري.

وتواجد الربيعي في مدرجات ملعب المملكة أرينا رفقة اللاعبين المستبعدين من المباراة حيث حرص على دعم الفريق من الملعب الجديد للزعيم والذي سيخوض عليه باقي مبارياته في دوري روشن.

وأصيب الربيعي بالتواء في المفصل خلال التدريب الجماعي السبت الماضي، ليغيب عن الظهور الأول مع الفريق بعد تسجيله رسميًا في قائمة الفريق المحلية.

وينتظر جيسوس عودة حبيب الوطيان ومحمد العويس للتواجد مع الفريق بجانب المغربي ياسين بونو الحارس الأساسي والحارس الشاب أحمد أبو راسين.

يتواجد الهلال في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 56 نقطة بعد الفوز على الرائد بفارق 7 نقاط عن النصر وذلك بعد انتهاء مباريات الجولة العشرين من مسابقة دوري روشن.


المصدر: 365scores