اليوم الاحد 2024/5/5 - صباحاً

الكشف عن راتب حسام حسن في قيادة منتخب مصر

الكشف عن راتب حسام حسن في قيادة منتخب مصر

المغرب سبورت كوورة

كشف محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، الراتب الذي سيتقاضيه حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول، الذي تولى القيادة مؤخرًا.

وتولى حسام حسن قيادة منتخب مصر الأول، خلفًا للبرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق للفراعنة الذي رحل بعد الخروج المبكر من منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا 2023.

وقال محمد أبو الوفا في تصريحات تليفزيونية: “اتحاد الكرة منذ توليه لديه قناعة بحصول المدرب الوطني على دوره وتحديدًا حسام وإبراهيم حسن يملكان قناعتنا الكاملة”.

أما عن راتب حسام حسن مع منتخب مصر الأول أوضح: “راتبه مع فيوتشر هو نفس راتبه مع منتخب مصر ما يقارب من مليون جنيه، والتوأم لم يضع شروط مالية خلال توقيعه على العقد”.

واستكمل موضحًا: “طالما المدير الفني مصري ويحصل على راتبه بالمصري فالأمور ستكون بسيطة وقريبة من الراتب الذي كان سيتقاضاه في مودرن فيوتشر، لم يتم الاتفاق على الراتب حتى هذه اللحظة، فهو لم يُدقق ونحن كذلك، والأمور ستكون قريبة”.

أما عن الانتقادات الموجهة بسبب الشرط الجزائي في عقد روي فيتوريا أوضح: “عقد البرتغالي المدرب السابق تم عرضه على الشؤون القانونية قبل اعتماده، وكل العقود فيها شرط جزائي”.

الجهاز المعاون لـ حسام حسن في منتخب مصر

وقد استقر حسن حسم على ضم كلا من كل من طارق سليمان فى منصب المدرب العام إلى جانب سعفان الصغير مدرب حراس.

فيما يتولي إبراهيم حسن مدير للمنتخب بالإضافة إلى وليد بدر مدير إداري، إلى جانب تجديد الثقة في الجهاز الطبي بقيادة محمد أبو العلا، مع ضم مخطط أحمال، ومحلل أداء.

المصدر: 365scores