اليوم الجمعة 2024/9/20 - مساءً

المنتخب الوطني المغربي لأقل من 18 سنة يشارك في دوري دولي بالبرتغال

المنتخب الوطني المغربي لأقل من 18 سنة يشارك في دوري دولي بالبرتغال

المغرب سبورت كوورة

يشارك المنتخب الوطني المغربي لأقل من 18 سنة، ما بين 22 و26 مارس الجاري، في دوري دولي بالبرتغال، بمشاركة كلا من الدنمارك، البرتغال، جورجيا، وأشبال الأطلس.

وستواجه النخبة الوطنية منتخب الدانمارك، في أولى مباريات هذه البطولة الودية، يوم الجمعة 22 مارس 2024، على أن تقابل منتخب البرتغال، يوم الأحد 24 من الشهر ذاته، في حين ستلعب أمام منتخب جورجيا، في 26 مارس 2024.

وشهدت اللائحة المستدعاة من قبل سعيد شيبا، تواجد خمسة لاعبين من أكاديمية محمد السادس لكرة القدم، وسبعة لاعبين من البطولة الاحترافية، يتوزعون على ثلاثة من الجيش الملكي، ولاعبين من الفتح الرياضي، ولاعب واحد بكل من حسنية أكادير، والمغرب التطواني.

ولهذا الغرض، وجه سعيد شيبا، مدرب المنتخب الوطني المغربي لأقل من 18 سنة الدعوة إلى 27 لاعبا ويتعلق الأمر بكل من حمزة اجليد – عمران صديقي – بلال لورندون – زكرياء قساري – حاتم العوفير – مروان صبار – عبد الواجد نوفل – نوفل الحناش – معاد بوغيزان – محمد كبداني – آدم شاكير – مهدي أكومي – محمد رضوان – آدم بعلال – آدم بوفندار – آدم لون – أيمن النير – مروان كالام – زكرياء وزان – إلياس داو – علي النجار – عيادي أكرم – خالد قصبي – سفيان عتبة – أنس العلاوي – نسيم عزوزي – سيف لزعر.

المصدر: اليوم 24