اليوم السبت 2024/5/18 - مساءً

الهلال يجدد اهتمامه بالتعاقد مع برونو فيرنانديز من اليونايتد

الهلال يجدد اهتمامه بالتعاقد مع برونو فيرنانديز من اليونايتد

المغرب سبورت كوورة

جدد مسوؤلو نادي الهلال السعودي اهتمامهم بالتعاقد مع صفقة من العيار الثقيل من داخل صفوف فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وسعى مسؤولو نادي الهلال للتعاقد مع البرتغالي برونو فيرنانديز قائد فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية إلا أن النادي السعودي لم يتوصل لاتفاق مع اللاعب.

ووفقًا للصحفي التركي ” إكريم كونور” ، فإن نادي الهلال سيجدد اهتمامه بالتعاقد مع البرتغالي برونو فيرنانديز عقب انتهاء الموسم الجاري من أجل تدعيم صفوف الفريق.

إحصائيات الدوري السعودي


وأشار الصحفي إلى أن هناك غموض حول مستقبل برونو فيرنانديز في الصيف المقبل حيث لا يزال اللاعب يملك الرغبة حول التتويج بالألقاب والبطولات في ملعب أولد ترافورد واللعب في الدوري الإنجليزي.

ويسعى الهلال لمواصلة تدعيم صفوفه في الصيف المقبل من أجل الحفاظ على وتيرة الانتصارات والبحث الدائم عن التتويج بالألقاب والبطولات بعد موسم استنثنائي مع المدير الفني البرتغالي خورخي جيسوس.

ما هو ترتيب الهلال في الدوري السعودي

يحتل الهلال صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 56 نقطة حيث حقق الزعيم 18 انتصارًا وتعادل في مباراتين فقط، ليوسع الفارق مع أقرب ملاحقيه النصر إلى 7 نقاط.


المصدر: 365scores