اليوم الاثنين 2024/9/16 - مساءً

الهلال يطلب حكام أجانب لإدارة مباراته أمام الأهلي في كأس السوبر السعودي

الهلال يطلب حكام أجانب لإدارة مباراته أمام الأهلي في كأس السوبر السعودي

المغرب سبورت كوورة

قررت إدارة نادي الهلال السعودي، طلب تعيين حكام أجانب لإدارة مباراته أمام نظيره الأهلي التي تجمع بينهما ضمن منافسات بطولة كأس السوبر السعودي للموسم الحالي.

ويلاقي فريق الهلال نظيره الأهلي في المباراة الحاسمة التي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس السوبر السعودي.

وحسب ما ذكرته صحيفة الرياضية السعودية، فإن نادي الهلال ضد خاطب اتحاد الكرة السعودي بشكل رسمي، من أجل تعيين حكام أجانب لإدارة مباراته المرتقبة أمام نظيره الأهلي في كأس السوبر.

إحصائيات الدوري السعودي


ويأتي طلب الزعيم في اللحظات الأخيرة منقبل انتهاء الوقت المحدد لتقديم طلب استقدام حكام أجانب لإدارة مباريات بطولة كأس السوبر السعودي.

كما أكدت الصحيفة، أن الاتحاد السعودي، لم يتلق أي طلب من أندية النصر، الأهلي، والتعاون لتكليف حكام أجانب بقيادة مواجهات كأس السوبر السعودي.

الهلال ضد النصر
الهلال ضد النصر
(المصدر:Gettyimages)

ومن المقرر أن تقام منافسات بطولة كأس السوبر السعودي للموسم الحالي، بمشاركة 4 فرق، في الفترة من الثالث عشر من أغسطس المقبل، وحتى السابع عشر من ذات الشهر.

موعد مباراة الهلال ضد الأهلي

ومن المقرر أن يلاقي الزعيم نظيره الأهلي في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس السوبر السعودي، في الثالث عشر من أغسطس المقبل في السابعة والربع بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

المصدر: 365scores