اليوم السبت 2024/5/18 - صباحاً

اهتمام سعودي بـ ويليام تروست إيكونج لاعب منتخب نيجيريا

اهتمام سعودي بـ ويليام تروست إيكونج لاعب منتخب نيجيريا

المغرب سبورت كوورة

أظهرت عدة أندية من الدوري السعودي للمحترفين، اهتمامهم بالتعاقد مع ويليام تروست إيكونج لاعب منتخب نيجيريا، وباوك اليوناني، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ولفت ويليام تروست إيكونج أنظار أندية الدوري السعودي، بعد الأداء المميز الذي يقدمه اللاعب رفقة المنتخب النيجيري خلال منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا المقامة حاليًا.

وحسب ما ذكره الصحفي الموثوق فابريزو رومانو بشبكة سكاي سبورتس الإخبارية، فإن هناك اهتمام سعودي بالتعاقد مع نجم فريق باوك اليوناني في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

حيث ذكر الصحفي الموثوق، إن قائد نيجيريا ويليام تروست إيكونج قد لفت انتباه الأندية في السعودية بعد الأداء الرائع الذي قدمه رفقة النسور في كأس الأمم الأفريقية.

كما أن اللاعب النيجيري قاد باوك إلى صدارة الدوري اليوناني الممتاز ودوري المؤتمرات الأوروبي، وهو سعيد جدًا هناك، إلا أن الاهتمام السعودي بالصيف سيكون قويًا للغاية.

موعد مباراة منتخب نيجيريا ضد كوت ديفوار

ويلاقي المنتخب النيجيري نظيره كوت ديفوار في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات نهائي كأس أمم إفريقيا مساء الأحد الموافق الحادي عشر من فبراير الجاري في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.


المصدر: 365scores