اليوم الاحد 2024/5/19 - صباحاً

بايرن ميونخ يحصل على موافقة ثيو هيرنانديز بالتعاقد معه الصيف المقبل

بايرن ميونخ يحصل على موافقة ثيو هيرنانديز بالتعاقد معه الصيف المقبل

المغرب سبورت كوورة

كشفت تقارير صحفية أن نادي بايرن ميونخ حصل على موافقة ثيو هيرنانديز باللعب بصفوف البافاري بداية من الموسم المقبل.

ويسعى بايرن لتدعيم صفوفه خلال الموسم الجديد ووضع عينه على ثيو هيرنانديز الظهير الأيسر لفريق ميلان الإيطالي، وفي حال قدومه هذا يعني أن ألفونسو ديفيز سيرحل إلى ريال مدريد.

جدير بالذكر أن بايرن ميونخ يستعد لملاقاة ريال مدريد في إطار مباريات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لموسم 2023/2024 على ملعب سانتياجو برنابيو، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2 والتي أقيمت على ملعب أليانز أرينا معقل البافاري.

وبحسب ما ذكرته صحيفة موندو ديبورتيفو، فإن بايرن ميونخ تواصل مع ثيو هيرنانديز من أجل معرفة رغبته في اللعب بصفوف النادي الألماني، وحصل بالفعل على موافقته وسيبدأ في التفاوض مع ميلان من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ومن المتوقع أن يطلب الروسونيري مبلغًا ضخمًا وذلك لمعرفته بحاجة البافاري للتعاقد مع ظهير أيسر في الفترة الحالية، وأيضًا لأن اللاعب يرتبط بعقد مع ميلان حتى عام 2026.

ريال مدريد ضد بايرن ميونخ
ريال مدريد ضد بايرن ميونخ
(المصدر:Gettyimages)

ويستضيف ريال مدريد ضيفه بايرن، يوم الأربعاء 8 مايو، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد التعادل ذهابًا في ألمانيا بهدفين لمثلهما.


المصدر: 365scores