اليوم الخميس 2024/9/19 - مساءً

بايرن ميونخ يقرب ألفونسو ديفيز من ريال مدريد بقرار جديد

بايرن ميونخ يقرب ألفونسو ديفيز من ريال مدريد بقرار جديد

المغرب سبورت كوورة

بدأت إدارة نادي بايرن ميونخ الألماني في البحث عن بدائل للكندي ألفونسو ديفيز الظهير الإيسر للفريق تمهيدًا لرحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وارتبط ألفونسو ديفيز بالرحيل عن بايرن ميونخ عقب انتهاء الموسم الجاري، من أجل الانضمام إلى ريال مدريد بعد اهتمام النادي الإسباني بالتعاقد معه لتدعيم مركز الظهير الإيسر.

وينتهي عقد ألونسو ديفيز مع بايرن ميونخ في صيف 2025 في الوقت الذي يرفض فيه اللاعب حتى الآن تمديد عقده، مما قد يدفع النادي الألماني لفتح أبواب الرحيل أمامه في الصيف المقبل للاستفادة المالية من خروجه.

ووفقًا للصحفي الموثوق ” إكريم كونور” ، فإن بايرن ميونخ رصد العديد من البدائل خلال الفترة الحالية وتم عرض الأسماء على اللجنة الفنية في النادي من أجل الاستقرار على بديل مميز للكندي ديفيز.

وأضافت التقارير، أن بايرن ميونخ وضع ثيو هيرنانديز الظهير الإيسر لفريق ميلان الإيطالي، وأليخاندرو جريمالدو ظهير فريق باير ليفركوزن الألماني بجانب ديستني أودوجي لاعب فريق توتنهام الإنجليزي.

إحصائيات ريال مدريد


ريال مدريد يتفق مع ألفونسو ديفيز

أكدت شبكة “ريليفو” الإسبانية، أن ريال مدريد عقد اتفاقًا مع ألفونسو ديفيز للانضمام لصفوف الفريق في الصيف المقبل إلا أن النادي الملكي لا يزال ينتظر فتح مفاوضات مع بايرن ميونخ لمعرفة سعر بيع اللاعب عقب انتهاء الموسم.


المصدر: 365scores