اليوم الاحد 2024/5/19 - صباحاً

بحضور جميع اللاعبين المناداة عليهم… المنتخب المغربي يواصل استعداداته تأهبا لمواجهة أنغولا

بحضور جميع اللاعبين المناداة عليهم… المنتخب المغربي يواصل استعداداته تأهبا لمواجهة أنغولا

المغرب سبورت كوورة

يواصل المنتخب الوطني المغربي استعداداته، تأهبا لمواجهة أنغولا وديا، تحضيرا للاستحقاقات المقبلة، أقربها تصفيات كأس العالم 2026، التي ستنضم بكل من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

وستخوض النخبة الوطنية حصة تدريبية جديدة مساء اليوم الأربعاء، 20 مارس الجاري، بمركب محمد السادس لكرة القدم، على أن تشد البعثة الرحال إلى مدينة أكادير غدا الخميس، لملاقاة المنتخب الأنغولي، في أولى اللقاءات الودية.

وشهدت الحصتان التدريبيتان، اللتان خاضهما المنتخب الوطني المغربي أمس الثلاثاء، التحاق جميع اللاعبين، حيث ركز الناخب الوطني وليد الركراكي، من خلالهما على الجانب التقني والتكتيكي.

وفي السياق ذاته، سيعقد وليد الركراكي مدرب المنتخب الوطني المغربي غدا الخميس 21 مارس 2024، ندوة صحافية بقاعة الندوات بملعب أكادير الكبير، بداية من الساعة التاسعة والنصف ليلا، تليها حصة تدريبية مفتوحة لمدة 15 دقيقة الاولى أمام وسائل الإعلام.

وسيواجه المنتخب الوطني المغربي نظيره الأنغولي، بعد غد الجمعة 22 مارس الجاري، بداية من الساعة العاشرة ليلا، على أرضية ملعب أدرار بأكادير، في إطار ودي، تحضيرا للاستحقاقات المقبلة، أقربها تصفيات كأس العالم 2026 التي ستنضم بكل من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

المصدر: اليوم 24