اليوم الجمعة 2024/9/20 - صباحاً

برشلونة يخطط لضم جوليان ألفاريز الصيف المقبل

برشلونة يخطط لضم جوليان ألفاريز الصيف المقبل

المغرب سبورت كوورة

يسعى نادي برشلونة الإسباني في التعاقد مع جوليان ألفاريز مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويستهدف برشلونة للتعاقد مع مهاجم جديد لدعم مركز الهجوم إلى جوار البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم الفريق الحالي ليكون البديل المناسب له.

جوليان ألفاريز الخيار الأنسب لبرشلونة

وحسب ما ذكرته صحيفة سبورت الإسبانية، فإن برشلونة يضع عينه على جوليان ألفاريز والذي يعتبر بديل النرويجي إيرلينج هالاند في مانشستر سيتي.

ولا يشارك ألفاريز بشكل أساسي مع مانشستر سيتي على الرغم من تألقه رفقة منتخب الأرجنتين في كأس العالم قطر 2022 الماضي.

ويعود ابتعاد مهاجم منتخب الأرجنتين مع مانشستر سيتي في ظل تواجد هالاند الذي يقدم مستوى مميز جعله ينفرد بصدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 27 هدفًا وبفارق كبير عن أقرب منافسيه.

وقد ظهر الأرجنتيني مع مانشستر سيتي بشكل أساسي في 6 مباريات فقط منذ انطلاق الموسم الحالي، وسط رغبة كبيرة من اللاعب في أن يكون عنصرًا مهمًا رفقة النادي الإنجليزي وهو ما يجعله يرغب في الرحيل خلال الصيف المقبل.

وسبق وأبدى برشلونة اهتمامه بضم ألفاريز قبل انضمامه إلى مانشستر سيتي إلا أن النادي الإنجليزي قد حسم الصفقة لصالحه في الصيف الماضي.

جوليان ألفاريز – هالاند – مانشستر سيتي

ويخطط برشلونة لاستغلال العلاقة الجيدة التي تجمعه مع مانشستر سيتي في الفترة الأخيرة خاصة بعدما ضم فيران توريس وإريك جارسيا في العام الماضي، بالإضافة إلى مقابلة إدارة الناديين، على شرف مباراة مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي خلال الفترة الماضية.

وهناك عائق وحيد أمام برشلونة في ضم جوليان ألفاريز وهو أن الأزمة المالية التي يعاني منها النادي الكتالوني وهو ما يجعل النادي يخطط في ضمه على سبيل الإعارة فقط في الصيف المقبل.

المصدر: 365scores