اليوم الاثنين 2024/9/16 - مساءً

برشلونة يقرر عدم تسجيل رونالد أراوخو في قائمة الدوري الإسباني حتى يناير

برشلونة يقرر عدم تسجيل رونالد أراوخو في قائمة الدوري الإسباني حتى يناير

المغرب سبورت كوورة

أكدت تقارير صحفية، عدم تسجيل برشلونة للاعبه الأوروجواياني رونالد أراوخو في قائمة الفريق للموسم الجديد لبطولة الدوري الإسباني، خلال هذا الصيف.

وكان رونالد أراوخو قد تعرض للإصابة بتمزق في وتر العضلة ذات الرأسين الفخذية في ساقه اليمنى خلال مشاركته ع منتخب أوروجواي في بطولة كوبا أمريكا، ليتأكد غيابه عن الملاعب لمدة 4 أشهر على الأقل.

ويواجه برشلونة أزمة في تسجيل كل لاعبيه بقائمته في الدوري الإسباني، بسبب قواعد اللعب المالي النظيف، لعدم وجود هامش للرواتب.

رونالد أراوخو لن يشارك مع برشلونة حتى يناير

وبحسب صحيفة “آس” الإسبانية، فإن برشلونة قرر عدم تسجيل أراوخو هذا الصيف، حيث يعتبر النادي مدة غيابته وضعًا مناسبًا لاتخاذ ذلك القرار، على أن يتم تسجيله مرة أخرى في يناير المقبل.

وأوضح التقرير أن هانزي فليك المدير الفني لـ برشلونة، لن يكون قادرًا على الاعتماد على أراوخو حتى يناير، لذا فإن خياراته في خط الدفاع ستتمثل في جوليس كوندي، باو كوبارسي، أندرياس كريستنسن بالإضافة لـ إنييجو مارتينيز الذي لم يتم تسجيله في قائمة الفريق بعد، وأيضًا إريك جارسيا، وكليمونت لونجليه.

رونالد أراوخو - البرازيل - أوروجواي
رونالد أراوخو – البرازيل – أوروجواي – المصدر: Gettyimages

وتابعت الصحيفة أن عدم تسجيل أراوخو سيعيد التفكير في القرارات المتعلقة ببعض هؤلاء اللاعبين، سواء فيما يتعلق باستمراريتهم أو مركزهم على أرض الملعب، فيمكن للاعبين مثل كوندي أو كريستنسن العودة إلى مركزهم الطبيعي، في حين أن كل شيء يشير إلى أن إريك جارسيا يمكن أن يبقى.

وما زال فيتور روكي المهاجم البرازيلي، غير مسجلًا أيضًا في قائمة برشلونة للموسم الجديد، ويظل مرشحًا للرحيل في ظل اهتمام السعودي بالتعاقد معه.


المصدر: 365scores