اليوم الخميس 2024/5/2 - مساءً

بعثة نهضة بركان توجهت إلى الفندق تحت ضمانات « الكاف » دون تغيير الأقمصة

بعثة نهضة بركان توجهت إلى الفندق تحت ضمانات « الكاف » دون تغيير الأقمصة

المغرب سبورت كوورة

أكد مراسل « راديو مارس »، بالجزائر، قبل لحظات، أن بعثة نهضة بركان غادرت المطار في هذه الأثناء متجهة إلى الفندق، تحت ضمانات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، موضحا أن موقف الفريق البركاني ثابت، بخصوص عدم تغيير الأقمصة وعدم إزالة خريطة المملكة المغربية.

وتابع المصدر ذاته، أن الفريق البركاني سيتجه إلى فندق إقامته تحت حماية « الكاف »، على أن يتسلم أمتعته غدا السبت، بما في ذلك الأقمصة، وفي حالة ما كان العكس، فإن البعثة ستعود لمطار الهواري بومدين في العاصمة الجزائر، للرجوع إلى المغرب، دون خوض المباراة المنتظرة أمام اتحاد العاصمة الجزائري.

وكان لاعبو نهضة بركان قد خاضوا حصة تدريبية خفيفة لإزالة العياء، داخل مطار الهواري بومدين في العاصمة الجزائر، في ظل عدم السماح لهم بالدخول للأراضي الجزائرية، بسبب خريطة المملكة المغربية الموجودة على قمصان الفريق البرتقالي.

وحلت لجنة من « الكاف » بالمطار المذكور أعلاه، قصد الاجتماع مع أعضاء بعثة الفريق البركاني، بغية إيجاد الحل، حيث أوضحت المصادر ذاتها، أن رئيس نهضة بركان انسحب من الاجتماع، رافضا اقتراح الجزائريين المتعلق بإزالة الخريطة من القميص.

وفي السياق ذاته، أشارت بعض التقارير الإعلامية، إلى أن الأمن الجزائري اقتحم الاجتماع الذي كان يعقده مسؤولو فريق نهضة بركان مع مسؤولي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بمطار الهواري بومدين.

وشدت بعثة فريق نهضة بركان لكرة القدم، رحالها صباح اليوم الجمعة، إلى الجزائر من مطار وجدة أنكاد في اتجاه مطار بومدين بالعاصمة الجزائرية، استعدادا لخوض مباراة نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية أمام فريق اتحاد العاصمة الجزائري بعد غد الأحد.

وسيواجه نهضة بركان اتحاد العاصمة الجزائري، بعد غد الأحد، في المباراة التي سيحتضنها ملعب “5 جويلية” بالعاصمة الجزائرية، بداية من الساعة الثامنة مساء لحساب ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

المصدر: اليوم 24