اليوم الاحد 2024/4/28 - صباحاً

بعد قراره بالرحيل عن باريس.. خطوات انتقال كيليان مبابي إلى ريال مدريد

بعد قراره بالرحيل عن باريس.. خطوات انتقال كيليان مبابي إلى ريال مدريد

المغرب سبورت كوورة

كشفت تقارير صحفية عن الخطوات المقبلة في عملية الانتقال المحتمل لـ كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى ريال مدريد الإسباني.

وكان كيليان مبابي قد أبلغ القطري ناصر الخليفي رئيس النادي الباريسي، بقراره مغادرة سان جيرمان، بنهاية الموسم الحالي.

وأكد باريس سان جيرمان الفرنسي في تصريحات خاصة لـ 365Scores قرار مبابي بالرحيل عن الفريق.. طالع التصريحات كاملة من هنا.

راتب أقل ولا أفضلية على اللاعبين في ريال مدريد

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن مبابي سيؤكد رحيله خلال الأيام المقبلة بشكل علني، بعدما أخبر ناصر الخليفي رئيس النادي بالفعل بقراره بالمغادرة.

وأوضح التقرير أنه بمجرد أن يتم الإعلان الرسمي، سيأتي الوقت الذي يضع فيه ريال مدريد العقد على الطاولة للمهاجم الفرنسي، والذي يعي بالفعل بعض بنوده وشروطه، لكن لم يتم التوقيع أو التوصل لأي اتفاق حتى الآن.

إحصائيات ريال مدريد


وأشارت الصحيفة إلى أن مبابي يعلم أنه لتحقيق رغبته باللعب لـ ريال مدريد، فإن ذلك يجب أن يتم وفقًا لشروط النادي الإسباني نفسه، حيث أن قادة “اللوس بلانكوس” سيظلون حازمين في نهجهم.

وتابع التقرير أن الحديث في ريال مدريد عن عقد لـ مبابي قد يصل إلى 30 مليون يورو كراتب سنوي، إضافة لمكافأة توقيع إسوة باللاعبين الذين ينضمون إلى الفريق الأبيض في صفقة انتقال حر.

كيليان مبابي (المصدر gettyimages)

وذكرت “ماركا” أن الراتب الذي سيقدمه ريال مدريد لا يُمكن مقارنته بالراتب الضخم الذي يحصل عليه مبابي في باريس والذي قد يصل إلى ما يقارب من 100 مليون يورو سنويًا، لكن المسألة لم تعد مسألة مال بالنسبة لـ كيليان، الذي يرغب في رؤية حلمه يتحقق بارتداء قميص  النادي الإسباني.

وأردفت الصحيفة أنه بالإضافة للجانب المادي، فإنه سيتم إيضاح أنه يجب على كيليان مشاركة الأدور مع بعض اللاعبين داخل غرفة تبديل الملابس، وأنه لن يكون فوقهم.

المصدر: 365scores