اليوم الاربعاء 2024/5/1 - صباحاً

بنزيما يعود لتدريبات الاتحاد وجالاردو يحدد موقف مشاركته أمام الطائي

بنزيما يعود لتدريبات الاتحاد وجالاردو يحدد موقف مشاركته أمام الطائي

المغرب سبورت كوورة

عاد الفرنسي كريم بنزيما قائد فريق الاتحاد للتدريبات الجماعية للعميد بعد انتهاء فترة التأهيل مع المعد البدني في الأيام الماضية.

وغاب كريم بنزيما عن المعسكر الخارجي للاتحاد في مدينة دبي الإماراتية بقرار من المدير الفني مارسيلو جالاردو والذي رفض انضمام القائد إلى المعسكر بسبب تأخره في العودة من العطلة.

وبناءً على ذلك تغيب بنزيما عن مواجهة الفيصلي الماضية في ربع نهائي بطولة كأس الملك السعودي التي حسمها العميد بأربعة أهداف دون رد ليتأهل إلى نصف نهائي البطولة.

وشهدت التدريبات الجماعية للعميد عودة كريم بنزيما بعد انتهاء فترة التأهيل البدني، كما شهد المران مشاركة اللاعبين الدوليين وذلك ضمن الاستعداد والتحضير لمواجهة الطائي في الدوري السعودي.

وتتوقف مشاركة بنزيما أمام الطائي على قرار المدرب جالاردو والذي سيحسم في الساعات القادمة موقف مشاركة اللاعب سواء بالدفع به في التشكيل الأساسي أو جلوسه على مقاعد البدلاء.

تقام مباراة الاتحاد ضد الطائي يوم الأربعاء المقبل 7 فبراير الجاري وذلك ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري السعودي وذلك في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة.


المصدر: 365scores