اليوم الاحد 2024/9/8 - صباحاً

بورتو يطالب النصر بـ19 مليون بسبب أوتافيو

بورتو يطالب النصر بـ19 مليون بسبب أوتافيو

المغرب سبورت كوورة

طلب نادي بورتو البرتغالي الدفعة الثانية من صفقة تعاقد النصر السعودي مع لاعب الوسط أوتافيو خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

ووقع النصر مع البرتغالي أوتافيو في الميركاتو الصيفي الماضي قادمًا من بورتو، في صفقة عقدها النادي السعودي نظير دفع القيمة المالية على 3 دفعات.

ووفقًا لصحيفة ” أبولا البرتغالية ” ، فإن مسؤولو نادي بورتو طلبوا من النصر الحصول على الدفعة الثانية في صفقة أوتافيو المقدرة بـ19 مليون يورو بحلول الشهر المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن بورتو سيتبقى له دفعة أخيرة سيتم دفعها في يوليو 2025 والمقدرة ماليًا بـ19 مليون يورو جديدة أيضًا، وذلك وفقًا لبنود تعاقد النادي السعودي مع اللاعب البرتغالي.

ونجح أوتافيو من وصوله إلى النصر في التألق سريعًا مع الفريق تحت قيادة مواطنه لويس كاسترو، وكان من أبرز اللاعبين الذين قدموا مستوى جيد مع الفريق بالموسم المنصرم.

ويستعد أوتافيو للمشاركة مع منتخب البرتغال في بطولة كأس أمم أوروبا 2024، المقرر إقامتها في دولة ألمانيا، وسط طموحات كبيرة من كتيبة البرتغال بالوصول بعيدًا في هذه النسخة.

موعد انطلاق بطولة يورو 2024

تقام منافسات بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، التي تستضيفها ألمانيا، خلال الفترة من الرابع عشر من يونيو المقبل، وتستمر منافساتها حتى الرابع عشر من يوليو المقبل.

المصدر: 365scores