اليوم الجمعة 2024/5/3 - مساءً

تاريخ مواجهات النصر والفتح في جميع البطولات

تاريخ مواجهات النصر والفتح في جميع البطولات

المغرب سبورت كوورة

تاريخ مواجهات النصر والفتح في جميع البطولات قبل المباراة التي ستقام بينهما ضمن لقاءات الدوري السعودي للمحترفين لموسم 2023/2024 الجاري.

ويستضيف ملعب الأول بارك، مقل العالمي، مباراة النصر ضد الفتح التي ستقام ضمن لقاءات الجولة العشرون من عمر مسابقة دوري روشن السعودي للموسم الجاري.

ويسعى النصر لتحقيق الفوز على مضيفه الفتح من أجل مواصلة مطاردة غريمه التقليدي في الهلال على صدارة ترتيب الدوري السعودي، حيث يأتي العالمي في المركز الثاني برصيد 46 نقطة وبفارق 7 نقاط عن الزعيم المتصدر.

بينما يأتي الفتح في المركز السابع برصيد 29 نقطة، والذي سيعمل على الخروج بأفضل نتيجة إيجابية أمام رفقاء كريستيانو رونالدو من أجل الحفاظ على مكانه في وسط الترتيب.

تاريخ مواجهات النصر والفتح في جميع البطولات

سبق وقابل النصر نظيره الفتح في 32 مناسبة، فاز نادي العاصمة في 18 لقاء منها وخسر 4 وحسم التعادل مواجهات الفريقين في 10 مواجهات، كما أن النادي الأصفر سجل 59 هدفًا في الفتح، مقابل استقباله لـ 29 هدفًا.

العالمي لم يخسر أمام الفتح في آخر 6 مباريات في جميع المسابقات (4 فوز، 2 تعادل)، كما أنه حافظ على نظافة شباكه 5 مرات في آخر 10 مباريات بجميع المسابقات أمام نادي مدينة الإحساء، ولم ينجح الفتح في الخروج بشباك نظيفة في تلك اللقاءات.

النادي المباريات الفوز التعادل الأهداف المسجلة
النصر 32 18 10 59
الفتح 4 26

تاريخ مواجهات النصر والفتح في الدوري السعودي

في الدوري السعودي، تواجه النصر والفتح في 29 مباراة، حقق الفريق النصراوي الفوز في 17 مرة وخسر 3 وتعادل 9 مرات أمام الفتحاوي.

النصر ضد الدحيل
(المصدر:Gettyimages)

لم يخسر النصر أمام الفتح في آخر 6 مباريات في الدوري السعودي للمحترفين (4 فوز، 2 تعادل)، الفوز أو التعادل في المباراة المقبلة سيجعلهم يعادلون ثاني أفضل رقم قياسي بدون هزيمة (5 فوز، 2 تعادلد) بين عامي 2016 إلى 2019.

النادي المباريات الفوز التعادل الأهداف المسجلة
النصر 29 17 9 57
الفتح 3 25

الهداف التاريخي لمواجهات النصر والفتح

ويأتي لاعب النصر السابق، محمد السهلاوي، الهداف التاريخي لمواجهات الفريقين برصيد 7 أهداف، يليه النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، مهاجم العالمي الحالي، برصيد 4 أهداف.

الترتيب اللاعب الأهداف النادي
1 محمد السهلاوي 7 النصر
2 كريستيانو رونالدو 4 النصر
3 تاليسكا 4 النصر
4 عبد الرزاق حمد الله 4 النصر
5 إلتون 4 الفتح

موعد مباراة النصر ضد الفتح في دوري روشن السعودي

ويستضيف النصر نظيره الفتح على ملعب الأول بارك ضمن لقاءات الجولة العشرون من عمر الدوري السعودي يوم السبت الموافق 17 فبراير الجاري، على أن تنطلق المباراة في تمام السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

القنوت الناقلة لمباراة النصر والفتح في الدوري السعودي

ومن المقرر أن تذاع المباراة المذكورة، عبر شبكة قنوات ssc السعودية، الناقل الرسمي والحصري لمنافسات مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، دوري روشن، وتحديدًا على فضائية SSC Sports 1 كما تذاع أيضًا عبر تطبيق شاهد vip.

معلق مباراة النصر ضد الفتح في الدوري السعودي

وقامت الشبكة السعودية بتعيين المعلق، فهد العتيبي، ليكون معلقًا وواصفًا لأحداث مباراة النصر ضد نظيره الفتح.


المصدر: 365scores