اليوم الاحد 2024/5/19 - مساءً

تاريخ مواجهات الهلال والرائد في جميع البطولات

تاريخ مواجهات الهلال والرائد في جميع البطولات

المغرب سبورت كوورة

تاريخ مواجهات الهلال والرائد في جميع البطولات قبل المباراة التي ستقام بينهما ضمن لقاءات الدوري السعودي للمحترفين لموسم 2023/2024 الجاري.

ويستضيف ملعب المملكة آرينا، مقل الزعيم، مباراة الهلال ضد الرائد التي ستقام ضمن لقاءات الجولة العشرون من عمر مسابقة دوري روشن السعودي للموسم الجاري.

ويأمل الهلال في مواصلة انتصاراته في الدوري السعودي من أجل الابتعاد أكثر بصدراة ترتيب دوري روشن وتوسيع الفارق مع غريمه التقليدي النصر صاحب المركز الثاني.

أمام الرائد، الذي يأتي في المركز الثالث عشر برصيد 19 نقطة سيعمل على تحقيق أفضل نتيجة ممكنة أمام عملاق العاصمة السعودية من أجل تحسين وضعه في جدول الترتيب.

تاريخ مواجهات الهلال والرائد في جميع البطولات

سبق وتقابل الهلا والرائد في 58 لقاء، يمتلك فيهم الزعيم الأفضلية بنسبة كبيرة، حيث أنه فاز على خصمه في 48 لقاء وخسر 2 فقط أمامه، بالإضافة إلى 8 تعادلات بينهما.

كما أن الهلال تمكن من زيارة شباك نظيره الرائد في 130 مرة، واساقبلت شباكه 33 هدفًا خلال مواجهاته أمام رائد التحدي في جميع البطولات.

حافظ الهلال على شباكه نظيفة في أربع من آخر 10 مباريات في جميع المسابقات أمام الرائد، بينما فشل الرائد في الحفاظ على شباكه نظيفة في أي لقاء في جميع مبارياته العشر السابقة ضد الزعيم.

النادي المباريات الفوز التعادل الاهداف المسجلة
الهلال 58 48 8 130
الرائد 2 33

تاريخ مواجهات الهلال والرائد في الدوري السعودي

وفي الدوري السعودي، واجه الهلال نظيره الرائد في 31 مناسبة، فاز الفريق الأزرق في 26 منها وخسر مباراة وحيدة فقط، بينما تلقت شباكه 14 هدفًا وسجل 70.

النادي المباريات الفوز التعادل الاهداف المسجلة
الهلال 31 26 4 70
الرائد 1 14

الهداف التاريخي لمواجهات الهلال والرائد

يسيطر الهلال على قائمة الهداف التاريخي لمواجهاته أمام الرائد، حيث يأتي على رأسه نجم الفريق السابق، إدواردو، برصيد 6 أهداف، ويأتي خلفه النجمين السعوديين السابقين مع الزعيم ياسر القحطاني ومحمد الشلهوب بـ 5 أهداف.

إحصائيات الدوري السعودي


الترتيب اللاعب الأهداف النادي
1 إداوردو 6 الهلال
2 ياسر القحطاني 5 الهلال
3 محمد الشلهوب 5 الهلال
4 نواف العابد 4 الهلال
5 بافيتمبي جوميز 4 الهلال

موعد مباراة الهلال والرائد في دوري روشن

ومن المقرر أن يستضيف الهلال نادي مدينة بريده على معقله الجديد المملكة آرينا ضمن لقاءات الجولة العشرون من عمر دوري روشن السعودي لموسم 2023/2024.

وسوف تقام المباراة يوم الأحد الموافق 18 فبراير الجاري في تمام الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة والخامسة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

المصدر: 365scores