اليوم السبت 2024/9/7 - مساءً

تحديات كبرى تواجه المحترفين المصريين هذا الأسبوع

تحديات كبرى تواجه المحترفين المصريين هذا الأسبوع

المغرب سبورت كوورة

ينتظر لاعبو منتخب مصر المحترفين في الدوريات الأوربية والعربية، تحديات كبرى هذا الأسبوع مع أنديتهم بمختلف المسابقات المحلية والقارية.

ويسعى لاعبو الفراعنة إلى مواصلة التألق مع أنديتهم في الدوريات الأوربية والعربية، قبل معسكر شهر مارس المقبل لمنتخب مصر والذي يقام في الإمارات.

ويلتقي منتخب مصر ضد نيوزيلندا وديا خلال شهر مارس الجالي بالإمارات، في دورة ودية يشارك فيها أيضا كل من منتخب كرواتيا ومنتخب تونس.

تحديات كبرى تواجه المحترفين المصريين في أوروبا هذا الأسبوع

يلتقي فريق ليفربول ضد مانشستر سيتي يوم الأحد 10 مارس، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام الساعة السادسة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة على ملعب أنفيلد.

كما يواجه الريدز نظيره سبارتا براغ التشيكي يوم الخميس ضمن منافسات إياب دور ثمن نهائي بطولة الدروي الأوروبي في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

وأصبح النجم الدولي المصري محمد صلاح جاهز للمشاركة مع فريقه ليفربول الإنجليزي في المبارايات، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في الفترة الماضية.

محمد صلاح – ناثان آكي – ليفربول ضد مانشستر سيتي (المصدر:Gettyimages)

عمر مرموش

يلاقي فريق آينتراخت فرانكفورت المحترف ضمن صفوف اللاعب الدولي المصري عمر مرموش نظيره هوفنهايم، يوم الأحد 10 مارس ضمن منافسات مسابقة الدوري الألماني الممتاز فى تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

محمود حسن تريزيجيه

يواجه فريق طرابزون سبور المحترف ضمن صفوفه نجم منتخب مصر محمود حسن تريزيجيه نظيره فاتح كاراجومروك يوم السبت 9 مارس في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة ضمن منافسات بطولة الدوري التركي الممتاز.

مصطفي محمد

يحل فريق نانت المحترف ضمن صفوفه مهاجم منتخب مصر مصطفي محمد ضيفا على مارسيليا يوم الأحد 10 مارس ضمن منافسات بطولة الدوري الفرنسي الممتاز في تمام الساعة العاشرة إلاربع مساء بتوقيت القاهرة.

مصطفى محمد - نانت - هدافي الدوري الفرنسي (المصدر:gettyimages)
مصطفى محمد – نانت – هدافي الدوري الفرنسي (المصدر:gettyimages)

أحمد حجازي

يستضيف فريق الاتحاد المحترف ضمن صفوفه المدافع المصري أحمد حجازي نظيره الهلال يوم الثلاثاء 12 مارس في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ضمن منافسات إياب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

وكانت مباراة الذهاب قد أنتهت بين الفريقين على ملعب المملكة أرينا في الرياض، بفوز الزعيم على العميد بنتيجة هدفين مقابل لاشيء.

أحمد حجازي - الاتحاد السعودي
أحمد حجازي – الاتحاد السعودي (المصدر:Gettyimages)

المصدر: 365scores