اليوم الاثنين 2024/9/16 - مساءً

تشافي أول مدرب يودع دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي في نفس الموسم لعامين متتاليين

تشافي أول مدرب يودع دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي في نفس الموسم لعامين متتاليين

المغرب سبورت كوورة

حقق تشافي هيرنانديز، المدير الفني لـ برشلونة الإسباني، رقمًا قياسيًا سلبيًا، بعد توديع فريقه لبطولة الدوري الأوروبي على يد مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وودع برشلونة الإسباني بطولة الدوري الأوروبي من الدور الإقصائي الأول، بعد هزيمته أمام مضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي بهدفين لهدف في مباراة الإياب، حيث تعادل الفريقان بهدفين لمثلهما ذهابًا على ملعب الفريق الكتالوني.

وتحول فريق برشلونة للمشاركة في الدور الإقصائي الأول لبطولة الدوري الأوروبي، بعد احتلاله المركز الثالث في مجموعته بدوري أبطال أوروبا، خلف بايرن ميونخ الألماني وإنتر الإيطالي.

تشافي هرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة
تشافي هرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة
المصدر:Gettyimages

تشافي حقق الانتصار مع برشلونة في 4 مباريات فقط في أوروبا

وأصبح تشافي هيرنانديز أول مدرب يُودع بطولتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي في نفس الموسم لعامين متتالين.

وفي الموسم الماضي، ودع فريق برشلونة بطولة دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات، حيث احتل المركز الثالث في مجموعته خلف بايرن ميونخ الألماني وبنفيكا البرتغالي، ليتحول للدوري الأوروبي.

وفي الدوري الأوروبي، أقصى برشلونة نابولي الإيطالي، جالاتا سراي التركي، قبل أن يودع البطولة على يد إينتراخت فرانكفورت الألماني من دور ربع النهائي.

وخاض تشافي هيرنانديز 16 مباراة كمدرب في البطولات الأوروبية مع فريق برشلونة، محققًا الانتصار في 4 مباريات فقط، فيما تلقى الهزيمة في 6 لقاءات، وتعادل في مثلهم.

المصدر: 365scores