اليوم الثلاثاء 2024/5/21 - صباحاً

تشافي: لن أتحدث عن مستقبل ليفاندوفسكي.. وهذا سبب استمراري مع برشلونة

تشافي: لن أتحدث عن مستقبل ليفاندوفسكي.. وهذا سبب استمراري مع برشلونة

المغرب سبورت كوورة

تحدث تشافي هيرنانديز مدرب فريق برشلونة، عن فوز فريقه اليوم الاثنين 29 أبريل، ضد فالنسيا في منافسات مسابقة الدوري الإسباني الممتاز.

وفاز فريق برشلونة ضد فالنسيا، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل، في الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني.

وبنتيجة مباراة اليوم، يصل رصيد فريق برشلونة إلى 73 نقطة ليظل في المركز الثاني من جدول ترتيب مسابقة الدوري الإسباني، بينما يقف رصيد فالنسيا عند 47 نقطة في المركز الثامن.

تشافي يكشف سبب التراجع عن قرار مغادرة برشلونة

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي عقب لقاء فالنسيا اليوم: “لقد كنا جيدين، وأخطاء قليلة جعلتنا نعود إلى الوراء، الأشياء التي عملنا عليها مثل الركلات الثابتة أتت بثمارها بالنسبة لنا، أنا راضٍ عن أداء الفريق”.

وأضاف: “طلبت من اللاعبين الهدوء، لعبنا بشكل جيد للعودة، لعبنا بشكل جيد في المباراة، لكننا افتقرنا إلى الهدوء في الهجوم، مع وجود ثلاثة مهاجمين تمكنا من العودة”.

وتابع: “فيرمين لديه القدرة على اللعب في المساحات، اليوم كانت مباراة رائعة بالنسبة له بسبب الطريقة التي يلعب بها فالنسيا، إنه يفهم شغل المساحات جيدًا، ويشارك بشكل جيد وسجل هدفا، أنا سعيد جدًا من أجله”.

إحصائيات برشلونة


وأكمل: “التسجيل من الضربات الثابتة؟ نعمل على ذلك كثيرًا، أعتقد أن كلا من سيرجو وكل الطاقم يقومون بعمل استثنائي في الكرات الثابتة، سواء في الهجوم أو الدفاع، وبالنسبة لي الغريب كان أننا لم نكن نسجل المزيد من الأهداف، لأن لدينا مسددين”.

وواصل: “أخطاء أراخو؟ هو والآخرون ما زالوا صغارًا جدًا، إنهم يتعلمون باستمرار وهذا يجب أن يساعدنا في المستقبل، يجب علينا جميعًا أن نتنافس بشكل أفضل للفوز بهذه المواجهات، هذه تفاصيل يجب التحكم فيها، لكن رونالد أنقذنا أيضًا في مناسبات عديدة”.

وعن مستقبل ليفاندوفسكي مع برشلونة واحتمالية رحيله قال: “لن أتحدث عن أشياء في المستقبل عن أي شخص، لكنني سعيد بروبرت، الذي هو مثال يحتذى به إنه لديه شخصية وشجاعة”.

وأتم تشافي تصريحاته متحدثا عن شعوره بعد قراره بالاستمرار مع برشلونة قال: “أنا بخير جدًا، في يناير شعرت بالمسؤولية عما كان يحدث، لكن الوضع تغير الآن ولهذا السبب تحدثت مع الرئيس”.

متى موعد مباراة برشلونة المقبلة؟

ويلعب فريق برشلونة ضد جيرونا، يوم السبت المقبل 4 أبريل، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز.


المصدر: 365scores