اليوم الاثنين 2024/9/16 - مساءً

تفاصيل عرض الهلال المالي لخطف جواو كانسيلو من أمام برشلونة

تفاصيل عرض الهلال المالي لخطف جواو كانسيلو من أمام برشلونة

المغرب سبورت كوورة

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن عرض الهلال السعودي المالي للتعاقد مع البرتغالي جواو كانسيلو لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

ويسعى الهلال للتعاقد مع صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لمواصلة تدعيم الصفوف في الموسم الجديد بحثًا عن الاستمرار في حصد الألقاب والبطولات.

ووضع الهلال جواو كانسيلو لاعب السيتي على طاولة التعاقدات الصيفية تحسبًا لرحيل سعود عبدالحميد إلى نادي روما الإيطالي في ظل رغبته في الاحتراف الأوروبي.

ووفقًا لصحيفة ” السبورت ” فإن نادي الهلال عرض على مانشستر سيتي مبلغ قدره 18 مليون يورو نظير التخلي عن خدمات جواو كانسيلو هذا الصيف.

وأشارت التقارير إلى أن مانشستر سيتي منفتح على رحيل جواو كانسيلو هذا الصيف، في ظل عدم رغبة المدرب الإسباني بيب جوارديولا في استمراره مع الفريق.

ويواجه الهلال منافسة قوية مع برشلونة في صفقة التعاقد مع كانسيلو إلا أن الكفة قد تميل إلى النادي السعودي لتوافر السيولة المالية في الوقت الذي يعاني فيه برشلونة من النواحي الاقتصادية.

يلعب فريق الهلال ضد الأخدود، يوم السبت المقبل 24 أغسطس، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين.

المصدر: 365scores