اليوم الاحد 2024/5/12 - مساءً

تقارير: سون هيونج مين تشاجر مع لاعبي كوريا الجنوبية قبل مباراة الأردن

تقارير: سون هيونج مين تشاجر مع لاعبي كوريا الجنوبية قبل مباراة الأردن

المغرب سبورت كوورة

أكدت تقارير صحفية، حدوث مشاجرة بين سون هيونج مين قائد منتخب كوريا الجنوبية، مع عدد من لاعبي منتخب بلاده، خلال بطولة كأس آسيا 2023.

وودع منتخب كوريا الجنوبية بطولة كأس آسيا 2023 من دور نصف النهائي، بالهزيمة على يد الأردن بهدفين دون مقابل.

وكان سون قد ظهر مرتديًا ضمادة على يده اليمنى خلال مباراة الأردن في نصف نهائي كأس آسيا.

تفاصيل مشاجرة سون هيونج مين مع لاعبي كوريا الجنوبية

وبحسب صحيفة “ذا صن” البريطانية، فإن لاعب توتنهام أُصيب بخلع في إصبعه قبل المباراة في نصف النهائي أمام الأردن، إثر مشاجرة مع العديد من زملائه عشية اللقاء.

وأوضح التقرير أن سون وبخ العديد من زملائه لتناولهم العشاء بسرعة من أجل مواصلة لعب تنس الطاولة عشية المباراة، حيث أن قائد منتخب كوريا الجنوبية رأى أنه لم يتم احترام العادات قبل مباراة هامة مثل تلك، وأن اللاعبين الأصغر سنًا سيكون لديهم عوامل أخرى لتشتيت انتباههم.

ردود أفعال صحف العالم
الأردن ضد كوريا الجنوبية (المصدر: photos.the-afc)

وأشارت الصحيفة إلى أن سون طلب من اللاعبين العودة إلى غرفة الطعام وترك لعبة تنس الطاولة، لينشأ في غضون ثوان جدال بينه وبين رفاقه الأصغر سنًا، ومن بينهم لي كانج إن جناح باريس سان جيرمان الفرنسي، قبل أن يتم فصلهم عن طريق أعضاء في بعثة المنتخب الكوري.

وتابع التقرير أن سون ولي كانج إن أمسكا ببعضهما البعض خلال الشجار الذي لم يتصاعد حيث سرعان ما تدخل أعضاء آخرين في الفريق للتهدئة وفض الشباك فيما بينهما.

كم عدد أهداف سون هيونج مين في كأس آسيا 2023؟

وتمكن سون من تسجيل 3 أهداف لمنتخب كوريا الجنوبية في كأس آسيا 2023، في شباك الأردن (دور المجموعات)، ماليزيا، أستراليا على الترتيب.

المصدر: 365scores