اليوم الجمعة 2024/4/26 - صباحاً

توجيه تهمة الاغتصاب إلى اللاعب أشرف حكيمي

توجيه تهمة الاغتصاب إلى اللاعب أشرف حكيمي

المغرب سبورت كوورة

أكدت وكالة الأنباء الفرنسية، قبل لحظات، أنه تم توجيه تهمة الاغتصاب، إلى لاعب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم وباريس سان جيرمان الفرنسي أشرف حكيمي، بناء على تصريح استقته من مكتب المدعي العام.

وقالت الوكالة، اليوم الجمعة، إن مكتب المدعي العام، كشف لها، عن توجيه تهمة الاغتصاب إلى مدافع نادي باريس سان جيرمان، المغربي أشرف حكيمي.

واستجوب المدعون العامون الخميس حكيمي بعد اتهامات من امرأة تبلغ من العمر 24 عاما بتعرضها للاغتصاب في منزل اللاعب في بولوني -بيلانكور في 25 فبراير الماضي.

وكانت وسائل إعلام فرنسية قد كشفت عن فتح تحقيق في مزاعم اغتصاب موجهة ضد الدولي المغربي أشرف حكيمي، اللاعب في فريق باريس سان جيرمان.

وأشارت صحيفة Le parisien، التي أوردت الخبر، إلى أن شابة تقدمت إلى مركز الشرطة في نوجينت سور مارن (فال دي مارن)، حيث أخبرت الشرطة أنها تعرضت للاغتصاب من قبل اللاعب المغربي الذي يبلغ من العمر 24 سنة.

وأشارت الضحية المزعومة، والتي تبلغ 23 سنة والمقيمة في “فونتيني سو بوا”، إلى أنها لا ترغب في تقديم شكوى، بل “الإدلاء ببيان عن تعرضها للاغتصاب”.

وبالرغم من ذلك، تقول الصحيفة، إن المدعي العام في كريتيل قرر تولي القضية والتحقيق فيها، حيث تمت إحالتها إلى المختصين في هذه القضايا.

وأشارت الصحيفة إلى أن القضية تعود إلى يناير الماضي حينما دار نقاش بين أشرف حكيمي والشابة عبر موقع “إنستغرام” قبل أن يتم اللقاء بينهما في 25 فبراير الماضي في منزل هذا الأخير في منطقة بولوني.

وبحسب الشابة فقد قام اللاعب المغربي بخلع ملابسها وتقبيل ثدييها رغم اعتراضها، مضيفة بأنها تمكنت أخيرا من الإفلات منه ومغادرة المنزل.

المصدر: اليوم 24