اليوم الاثنين 2024/5/13 - مساءً

توخيل: كومان سيغيب ضد أرسنال.. وهذا موقف نوير وساني

توخيل: كومان سيغيب ضد أرسنال.. وهذا موقف نوير وساني

المغرب سبورت كوورة

تحدث الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، عن حالة لاعبي فريقه قبل مواجهة أرسنال ضمن منافسات إياب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي أرسنال ضد بايرن ميونخ يوم الأربعاء 17 أبريل، ضمن منافسات إياب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب أليانز أرينا.

وكان بايرن ميونخ قد تعادل ضد أرسنال الإنجليزي بنتيجة هدفين لكل فريق، في مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بالمباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الإمارات.

إحصائيات دوري أبطال أوروبا


توخيل يتحدث عن حالة لاعبي بايرن ميونخ

قال توماس توخيل في تصريحات صحفية:”بالنسبة لمانويل نوير أظن أنه يستطيع اللعب، ربما كنا سنخاطر اليوم إذا كانت مباراة إياب ربع النهائي ضد أرسنال، بالنسبة إلى ساني مازال غير واضح ولكن سنحاول تجهيزه يوم الأربعاء من خلال العلاجات والأدوية وجميع التحضيرات لضمان قدرته على اللعب”.

وأضاف مدرب بايرن ميونخ:”أنا آسف للغاية لكينجسلي كومان، إنه لاعب رئيسي بالنسبة لنا لكن إصابته اليوم ستجعله يغيب عن المباراة ضد أرسنال”.

وأختتم حديثه قائلًا:”مواجهة أرسنال ستكون 50-50 ويجب أن نقدم أعلى أداء في المواجهة لكي نصعد لنصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا”.

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد أرسنال في دوري أبطال أوروبا

يلتقي أرسنال ضد بايرن ميونخ يوم الأربعاء 17 أبريل، ضمن منافسات إياب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب أليانز أرينا في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.


المصدر: 365scores