اليوم الاحد 2024/9/8 - صباحاً

توماس توخيل يعلق على مستقبله مع بايرن ميونخ بعد الهزيمة من لاتسيو في الأبطال

توماس توخيل يعلق على مستقبله مع بايرن ميونخ بعد الهزيمة من لاتسيو في الأبطال

المغرب سبورت كوورة

علق توماس توخيل المدير الفني لنادي بايرن ميونخ، على مستقبله مع الفريق خلال الفترة المقبلة بعد تلقي خسارة جديدة هذا الموسم.

وخسر بايرن ميونخ على يد لاتسيو يوم الأربعاء بهدف نظيف، في إطار مباريات ذهاب دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا على ملعب “الأولمبيكو”.

تقمص تشيرو إيموبيلي دور البطولة في المباراة، عقب تسجيله هدف لاتسيو الوحيد في الدقيقة 69 من ركلة جزاء، حصل على إثرها الفرنسي دايوت أوباميكانو، مدافع بايرن على بطاقة حمراء.

وأصبح يكفي لاتسيو التعادل بأي نتيجة في مباراة العودة، التي ستقام بملعب أليانز أرينا معقل الفريق البافاري في 5 مارس المقبل.

توخيل يعلق على هزيمة بايرن ميونخ من لاتسيو

وقال توماسل توخيل في تصريحات ما بعد اللقاء: “لست قلقًا على مستقبلي مع الفريق، أول إقالتي في الوقت الحالي”.

وأضاف: “فعلنا كل شيء لخسارة هذه المباراة، اللقاء كان في متناولنا وبين أيدينا، في وقت محدد لم نعد نؤمن بذلك لا أعلم لماذا، كان هناك العديد من الأخطاء الفردية.

وأصبح توخيل مهدد بالإقالة من منصبة بعد الهزيمة الثانية على التوالي، بعدما تلقى خسارة ثقيلة الأسبوع الماضي على يد باير ليفكوزن بثلاثية في قمة الدوري الألماني.

فليك مرشح لتدريب بايرن

وقال تقرير صحيفة “بيلد”، أن بعض رؤساء بايرن ميونخ يمكن أن يتخيلوا عودة هانز فليك مدرب الفريق السابق، حيث يشعر الألماني بأنه مستعد للعودة للتدريب.

وكان فليك حقق مع بايرن ميونخ لقب السداسية التاريخية معادلا إنجاز برشلونة الإسباني عام 2009، تحت قيادة الإسباني بيب جوارديولا، بعد فوزه بالثلاثية المحلية الدوري والكأس والسوبر فى ألمانيا بالإضافة إلى دورى أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي.

المصدر: 365scores