اليوم الاحد 2024/5/5 - مساءً

تين هاج: يجب أن نواصل الضغط على الفرق التي تسبقنا في الدوري الإنجليزي

تين هاج: يجب أن نواصل الضغط على الفرق التي تسبقنا في الدوري الإنجليزي

المغرب سبورت كوورة

تحدث إيريك تين هاج مدرب فريق مانشستر يونايتد، عن فوز فريقه اليوم السبت 9 مارس، ضد إيفرتون في منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفاز فريق مانشستر يونايتد ضد إيفرتون، بهدفين مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وبنتيجة مباراة اليوم، يصل رصيد فريق مانشستر يونايتد إلى 47 نقطة ليتواجد في المركز السادس من جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما يقف رصيد إيفرتون عند 25 نقطة في المركز السادس عشر.

المنافسة في هذه البطولة صعبة جدا

وقال تين هاج في تصريحات لشبكة “TNT Sports” عقب مباراة اليوم: “جارناتشو يتطور بشكل جيد للغاية، ونحن سعداء بذلك، كانت مساهمته اليوم كبيرة، بمراوغات رائعة وركلات جزاء مستحقة”.

وتابع: “لقد دافعنا بشكل جيد للغاية في مباراة اليوم، إذا نظرت إلى نسبة الأهداف المتوقعة، فهو أعلى بكثير من إيفرتون، وبإمكاننا أن نكون أكثر هدوءًا عند حيازتنا للكرة في مرحلة البناء من الخلف”.

وأضاف: “لدينا منفذون جيدون جدًا لركلات الجزاء، فيرنانديز، وراشفورد وكاسيميرو، برونو فعل ذلك بالفعل ضد إيفرتون سابقاً (منح راشفورد ركلة الجزاء) عندما كان يمر بفترة صعبة، ولكن هذا ليس هو الحال الآن مع ماركوس، إنه يشكل تهديدا للخصم، وهذا أمرٌ رائع لروح الفريق”.

وعن رضاه عن مستوى الفريق اليوم قال تين هاج: “في بعض النواحي نعم، خاصة في الهجوم والهجمات المرتدة، كان من الممكن أن نسجل بسهولة 3-4 أهداف بدلا من هدفين من ركلتي جزاء، لقد دافعنا جيدًا لكن كان بإمكاننا تسجيل المزيد من الأهداف”.

وأتم تين هاج حديثه قائلا: “بإمكان الجميع التغلب على الجميع في هذه البطولة، علينا أن نواصل الضغط على الفرق التي تعتلينا في جدول الترتيب فقط”.

ويلعب فريق مانشستر يونايتد ضد ليفربول، يوم الأحد المقبل 17 مارس، ضمن منافسات الدوري ربع النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.


المصدر: 365scores