اليوم السبت 2024/5/18 - مساءً

جوارديولا: هالاند عاد لمستواه على الرغم من وفاة جدته

جوارديولا: هالاند عاد لمستواه على الرغم من وفاة جدته

المغرب سبورت كوورة

أشاد المدرب الإسباني، بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، بمستوى مهاجم فريقه إرلينج هالاند بعد تسجيل هدف الفوز أمام برينتفورد.

وكان هالاند قد سجل هدف فوز مانشستر سيتي ضد برينتفورد في المباراة التي أقيمت ضمن مؤجلات الجولة الثامنة عشر من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبعد المباراة، أشاد جوارديولا بمستوى هالاند على الرغم من الظروف الصعبة التي تعرض لها اللاعب في الفترة الأخيرة والتي أدت لغيابه عن المشاركة مع الفريق لعدة مباريات.

وقال جوارديولا في تصريحاته عن هالاند: “لا تنتقد هداف فريقك أبدًا، لأنه سوف يرد عليك سريعًا بمجهوده. عاجلاً أم آجلاً، هالاند دائمًا موجود ويثبت نفسه”.

وأضاف مدرب السيتي: “لقد عاد بعد غياب شهرين، وكان لديه أيام صعبة في الأسبوع الماضي، وفقد جدته، ومع ذلك عاد الآن إلى تسجيل الأهداف”.

وأصبح هالاند بهدفه في برينتفورد هو ثاني لاعب فى تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز يسجل ضد جميع الأندية التي واجهها فى مسيرته منذ قدومه إلى مانشستر سيتي، فقد لعب ضد 21 فريقا وسجل فيهم جميعا.

ولم يفعل هذا الأمر سوى هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير السابق وبايرن ميونخ الحالي، حيث سجل مع سبيرز ضد كل الفرق التي لعب ضدها في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث واجه 32 فريقا وسجل فيهم جميعا.

المصدر: 365scores