اليوم السبت 2024/5/18 - مساءً

جوارديولا يكشف سر غياب دي بورين عن لقاء مانشستر سيتي ضد برينتفورد

جوارديولا يكشف سر غياب دي بورين عن لقاء مانشستر سيتي ضد برينتفورد

المغرب سبورت كوورة

كشف بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي، عن سبب غياب البلجيكي كيفين دي بروين نجم الفريق، عن مباراة برينتفورد اليوم الثلاثاء 20 ديسمبر، في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفاز فريق مانشستر سيتي ضد برينتفورد، بهدف مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتفاجئ الجميع بعدم مشاركة كيفين دي بروين في مباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد اليوم في البريميرليج، وتواجده على مقاعد البدلاء طوال اللقاء.

جوارديولا يكشف سر غياب دي بروين

وقال جوارديولا في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس” عقب مباراة اليوم: “لقد لعبنا مباراة جيدة حقا اليوم، أنا أحب هؤلاء اللاعبين وهذا الفريق ، ماذا يمكنني أن أقول أكثر من ذلك”.

وتابع: “هالاند ليس في أفضل حالاته، هذا طبيعي بعد ان غاب عن اللعب لمدة شهرين بسبب الاصابة، الأسبوع الماضي فقد جدته، ومر بأسبوع قاسٍ، ولكني أرى أن انتقاده ليس فكرة جيدة لأنه سيغلق فمك”.

وأتم جوارديولا حديثه قائلا: “دي بروين عانى من بعض الإنزعاجات في عضلات الفخذ الخلفية لكنه بخير، لم أرغب في المخاطرة معه، إنه على مايرام ولكن الأمر يتعلق بالوقاية أكثر، قال إنه لا يشعر بالراحة وقال الأطباء يجب أن لانخاطر باشراكه”.

وبنتيجة مباراة اليوم، يصل رصيد فريق مانشستر سيتي إلى 56 نقطة ليتواجد في المركز الثاني من جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وبفارق نقطة وحيدة عن ليفربول صاحب الصدارة.


المصدر: 365scores