اليوم الاحد 2024/5/5 - صباحاً

حكم مباراة الوداد المغربي ضد جوانينج جالاكسي في دوري أبطال إفريقيا

حكم مباراة الوداد المغربي ضد جوانينج جالاكسي في دوري أبطال إفريقيا

المغرب سبورت كوورة

حددت لجنة الحكام التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، حكم مباراة الوداد المغربي ضد جوانينج جالاكسي، لحساب الجولة الخامسة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وكان الوداد الرياضي قد تعثر في أولى لقاءاته، عقب خسارته بهدف نظيف أمام جوانينج جالاكسي البتسواني، على أرضية الملعب الكبير لمراكش، لحساب الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

ويحتاج الوداد الرياضي للانتصار على جوانينيغ غالاكسي البتسواني، للإبقاء على كامل حظوظه للتأهل إلى ربع النهائي، بعدما خسر ثلاث مباريات وانتصر في واحدة، خلال دور المجموعات، علما أنه تبقت له جولتين فقط على نهاية الدور الأولى، إحداها سيلعبها بالمغرب أمام أسيك ميموزا الإيفواري.

حكم مباراة الوداد المغربي ضد جوانينج جالاكسي في دوري أبطال إفريقيا

وسيدير الحكم الكيني بيتير واويرو المواجهة المرتقبة بين أبناء “القلعة الحمراء” وجوانينج جالاكسي، والتي تعتبر مصيرية لأبناء فوزي البنزرتي.

وسيساعد الحكم الكيني بيتير واويرو، في قيادة المباراة المذكورة بين الوداد الرياضي ضد جوانينج جالاكسي، مواطنيه جيلبيرت شيريوت مساعدا أولا، وستيفان ييمبي، كمساعد ثاني، على أن يكون مواطنهم ميميزا ديكن حكما رابعا.

الوداد المغربي
الوداد المغربي ضد صن داونز (تصوير: عمر الناصيري)

موعد مباراة الوداد المغربي ضد جوانينج جالاكسي في دوري أبطال إفريقيا

وسيواجه الوداد الرياضي نظيره جوانينج جالاكسي البتسواني، يوم السبت 24 فبراير الجاري، بداية من الساعة الثالثة بعد الزوال بتوقيت المغرب، والثالثة بتوقيت مصر، على أرضية ملعب أوبيد إيتاني ستاديوم، بمدينة فرانسيستوون.

ما هو ترتيب مجموعة الوداد في دوري أبطال إفريقيا؟

ويحتل حاليا الوداد الرياضي المركز الرابع “الأخير” بثلاث نقاط، في مجموعة ثانية يتصدرها أسيك ميموزا الإيفواري بعشر نقاط، ويتواجد سيمبا التنزاني في وصافتها بخمس نقاط، وجوانينغ غالاكسي البتسواني في مركزها الثالث بأربع نقاط.

المصدر: 365scores