اليوم الاحد 2024/9/8 - صباحاً

خاص لـ 365Scores غياب مهاجمي الهلال والعين عن نصف نهائي آسيا

خاص لـ 365Scores غياب مهاجمي الهلال والعين عن نصف نهائي آسيا

المغرب سبورت كوورة

مواجهة صاخبة وخيالية تلك التي ستجمع الهلال السعودي والعين الإماراتي الثلاثاء المقبل في ملعب المملكة آرينا بالرياض برسم إياب نصف النهائي من دوري أبطال آسيا.

وكانت نتيجة مواجهة الذهاب انتهت بتقدم العين بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما الأربعاء الماضي في ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

ويحتاج زعيم آسيا للفوز بفارق ثلاثة أهداف أو هدفين والاحتكام لركلات الجزاء الترجيحية من أجل بلوغ المشهد الختامي لأقوى مسابقات القارة الآسيوية على مستوى الأندية.

إحصائيات الدوري السعودي


وعلمت مصادر 365Scores في المعسكرين الهلالي والعيناوي أن هداف الهلال في المسابقة الصربي الكسندر ميتروفيتش، صاحب الأهداف الثمانية سيغيب عن المواجهة بالرغم من وصوله للرياض مساء اليوم بعدما دخل المرحلة الأخيرة من البرنامج العلاجي والتأهيلي وأن بداية عودة المهاجم القناص ستكون أمام الأهلي في 6 مايو المقبل.

فيما أكدت مصادر مطلعة أن الأرجنتيني هرنان كريسبو، قرر عدم الدفع بالمهاجم التوجولي لابا كودجو، في تشكيلة العين للمباراة الثانية تواليا؛ حيث يفضل المدرب استغلال جناحه هداف المسابقة سفيان رحيمي صاحب الأهداف الـ 11 في مركز المهاجم لاسيما اعتماده على سياسة القادمون من الخلف لصناعة الفارق الفني واستغلال المساحات خلف دفاعات الهلال كما فعلها في اللقاء الأول وسجل 3 أهداف “هاتريك”.

الهلال ضد النصر
الهلال ضد النصر

(المصدر:Gettyimage)

وكانت تذاكر المواجهة قد نفذت تماما حسب الحصة التي وضعها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لكل فريق ما سيجعلنا نشاهد 20 ألف متفرج وهي السعة الرسمية لملعب المملكة آرينا مسرح المواجهة المرتقبة.

المصدر: 365scores