اليوم السبت 2024/4/20 - صباحاً

دياز: أعرف كريسبو والدحيل جيداً.. ولكن الهلال متمرس على البطولات

دياز: أعرف كريسبو والدحيل جيداً.. ولكن الهلال متمرس على البطولات

المغرب سبورت كوورة

علق رامون دياز مدرب فريق الهلال السعودي على مواجهة الدحيل القطري في نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا على ملعب الثمامة في مدينة الدوحة.

ونجح الزعيم في التأهل إلى نصف نهائي البطولة الآسيوية بالفوز على فريق فولاد خوزستان الإيراني بهدف نظيف، فيما تأهل الدحيل على حساب الشباب السعودي بهدفين مقابل هدف.

وقال رامون دياز في المؤتمر الصحفي لمباراة الدحيل: ” كلما تأهلنا لمرحلة جديدة زادت صعوبة المباريات ولكننا لدينا فريق متمرس يمتلك خبرة كبيرة في مثل هذه المواجهات وهدفنا الحفاظ على اللقب”.

وأضاف دياز: “الوصول للنهائي يحتاج الى المزيد من العمل لاستكمال هذه المهمة، نمتلك فريق متمرس في المشاركات القارية والعالمية”.

دياز يدعو جماهير الهلال لدعم الفريق أمام الدحيل

وتابع: ” لاعبي الفريق سعداء وفي حالة معنوية عالية وهناك جاهزية كبيرة لمواجهة الدحيل ونتمنى العبور من أجل الوصول للنهائي والمنافسة مرة أخرى على البطولة”.

وعن خيارات الأجانب والتشكيل الأساسي قال: “هناك خيارات كثيرة على صعيد التشكيلة الأساسية ولكن هذه البطولة تمنحك اختيار 4 محترفين فقط وسنحدد أفضل العناصر لهذه المواجهة”.

وعن مواجهة كريسبو مدرب الدحيل قال: “أعرف كريسبو جيداً ومن الرائع تواجد مدربين أرجنتينيين في نصف النهائي وسعيد جداً بالطبع بهذه المواجهة أمامه”.

وأنهى دياز تصريحاته بتوجيه رسالة للجماهير قائلاً: “دور الجماهير غداً مهم للغاية، اتمنى تواجدهم لدعمنا ومساندتنا في هذا اللقاء”.


المصدر: 365scores