اليوم الاثنين 2024/5/20 - صباحاً

راكيتيتش: أتمنى انضمام لوكا مودريتش إلى الشباب.. والهلال يمتلك أفضل اللاعبين في السعودية

راكيتيتش: أتمنى انضمام لوكا مودريتش إلى الشباب.. والهلال يمتلك أفضل اللاعبين في السعودية

المغرب سبورت كوورة

تحدث الكرواتي إيفان راكيتيتش لاعب فريق الشباب السعودي، عن رغبته في ضم مواطنه لوكا مودريتش لصفوف الليث خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان النجم الكرواتي إيفان راكيتيتش قد انضم لصفوف فريق الشباب السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، قادمًا من صفوف إشبيلية الإسباني.

ويتواجد فريق الشباب في المركز السادس بجدول ترتيب مسابقة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 41 نقطة، بعد مرور 30 جولة بالبطولة المحلية.

تصريحات راكيتيتش عن مواطنه لوكا مودريتش

قال راكيتيتش لصحيفة الرياضية السعودية:” لوكا مودريتش دائمًا أتمنى له التوفيق وأراه كأخ أكبر، لعبنا سويًا أكثر من 13 عامًا، حققنا إنجازات بقميص المنتخب الكرواتي، وإذا قرر الانتقال أتمنى أن يأتي إلى الدوري السعودي وبالتحديد فريقي الشباب، لدعمه هنا وستكون خطوة جيدة له وللدوري السعودي”.

وأضاف اللاعب الكرواتي:”انضمامي لنادي كبير مثل الشباب أسعدني، وأتمنى أن ينضم أكبر قدر من اللاعبين الدوليين للدوري السعودي، وأحترم جميع زملائي الدوليين الذين سبقوني إلى هنا، وآمل أن أكون قدوة للاعبين الآخرين وأود أن أوضح للجميع أن نادي الشباب يعمل عملًا جيدًا ولديه مشروع رياضي كبير”.

وأكمل:”الدوري السعوي يتطور بشكل كبير والهدف هو أن يكون الدوري السعودي من ضمن أفضل الدوريات الأوروبية، والفكرة هي أن نعمل كلنا كلاعبين سواء رونالدو ونيمار وجميع اللاعبين الذين حضروا للدوري السعودي لتحقيق هذا الهدف حتى يشاهد العالم كله كيف تطور الدوري السعودي بكل هذه الإمكانات من بنية تحتية وملاعب وكل الأشياء المتوفرة هنا في السعودية”.

إيفان راكيتيتش - الشباب
إيفان راكيتيتش – الشباب

الهلال يمتلك أفضل اللاعبين في السعودية

وأتم راكيتيتش:”أفضل اللاعبين السعوديين يلعبون لصالح فريق الهلال ومعظمهم أساسيون في ‎المنتخب السعودي، وأبزهم سالم الدوسري وهو الأميز بين المحليين في المملكة”.

المصدر: 365scores