اليوم الجمعة 2024/3/29 - صباحاً

رد رسمي من اتحاد جدة على التعاقد مع ميسي وبنزيما ونيمار

رد رسمي من اتحاد جدة على التعاقد مع ميسي وبنزيما ونيمار

المغرب سبورت كوورة

رد أنمار الحائلي رئيس نادي اتحاد جدة السعودي على إمكانية التعاقد مع ليونيل ميسي وكريم بنزيما خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة عقب نهاية الموسم.

وربطت تقارير صحفية إمكانية تعاقد نادي اتحاد جدة مع العديد من اللاعبين أبرزهم كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد بالإضافة إلى ليونيل ميسي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

احصائيات اللاعبين


وقال الحائلي رئيس الاتحاد في مقطع فيديو متداول عبر الشبكات الاجتماعية نشره الإعلامي “منار شاهين” رداً على إمكانية التعاقد مع الأسطورة الأرجنتيني: “الطموح حق مشروع للجميع، هذا الأمر يحتاج إلى وقت وترتيب”.

هل ينضم ميسي إلى اتحاد جدة؟

ميسي إلى اتحاد جدة
ميسي إلى اتحاد جدة

وعن إمكانية التعاقد مع كريم بنزيما ونيمار رد الحائلي قائلاً: ” والله ياريت، نتمنى حضور هؤلاء اللاعبين الكبار إلى الاتحاد، ليش لأ، الطموح لدينا هو حق مشروع”.

وبات الدوري السعودي وجهة لجلب العديد من النجوم الكبار في أوروبا بعدما تعاقد نادي النصر في فترة الانتقالات الشتوية الماضية مع البرتغالي كريستيانو رونالدو في صفقة انتقال حر عقب فسخ عقده مع ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وطالبت جماهير الاتحاد إدارة النادي بالتعاقد مع لاعبين كبار لتدعيم صفوف الفريق على غرار تعاقد نادي النصر مع كريستيانو رونالدو بالفترة الشتوية.


المصدر: 365scores