اليوم السبت 2024/4/27 - مساءً

رسميا عبد المجيد البرناكي رئيسا جديدا للوداد البيضاوي خلفا لسعيد الناصيري

رسميا عبد المجيد البرناكي رئيسا جديدا للوداد البيضاوي خلفا لسعيد الناصيري

المغرب سبورت كوورة

انتخب اليوم الجمعة، عبد المجيد البرناكي رئيسا جديدا للوداد الرياضي، خلفا لسعيد الناصيري، المعتقل على خلفية اتهامه بما بات يعرف بملف « اسكوبار الصحراء »، وذلك خلال الجمع العام العادي للفريق، الذي انعقد بأحد فنادق الدار البيضاء.

وجاء انتخاب البرناكي، رئيسا جديدا للوداد الرياضي، عقب تحول الجمع العام العادي إلى استثنائي، جراء تقديم المكتب المسير للفريق الأحمر لاستقالته بشكل جماعي، حيث تم التصويت على البرناكي بالإجماع، ليطوي بذلك الفريق مرحلة الناصيري، ويبدأ أخرى جديدة، في أفق العودة للسكة الصحيحة.

وشهدت لائحة المكتب المديري للوداد الرياضي، تواجد كلا من عبد الصادق مرشد، هشام الملاغ، كمال لحلو، مصطفى ملوكي، نبيل لحلو، سعد الدريب، إبراهيم العسري، محمد الإدريسي، عبد الله بناني، محسن بن سودة، ومحمد عادل القصري.

وفي السياق ذاته، صوت منخرطو نادي الوداد الرياضي، على التقارير المالية والأدبية، للمواسم الرياضية 2019/2020، 2020/2021، 2021/2022، 2022/2023.

وشهدت الجموع العامة العادية لنادي الوداد الرياضي، تصويت المنخرطين على التقارير المالية والأدبية للمواسم المذكورة بالإجماع، كما عرفت، التصويت على فتح باب الانخراط بشكل تلقائي، وتحديد سومة الانخراط في 10 آلاف درهم.

ويعيش الوداد الرياضي العديد من التخبطات خلال الفترة الأخيرة، منذ اعتقال رئيسه سعيد الناصيري، فيما ما بات يعرف بملف « اسكوبار الصحراء »، حيث أثر ذلك على الفريق من ناحية النتائج في البطولة الاحترافية، وكذا على المستوى التسييري، علما أن الفريق لحدود اللحظة بدون مدرب، بعد الانفصال مع فوزي البنزرتي، وقبله عادل رمزي.

ويحتل حاليا الوداد الرياضي الصف الخامس برصيد 37 نقطة، حققها من 10 انتصارات و7 تعادلات، ومثلها هزائم، في 24 جولة خاضها، حيث ينافس الفريق على مقعد بكأس الكونفدرالية الإفريقية الموسم المقبل، في ظل ابتعاده عن المنافسة على لقب البطولة الاحترافية، الذي ينحصر بين الجيش الملكي والرجاء الرياضي.

المصدر: اليوم 24