اليوم السبت 2024/5/4 - مساءً

رسميًا.. اتحاد الكرة يعلن تأجيل مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش في الدوري المصري

رسميًا.. اتحاد الكرة يعلن تأجيل مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش في الدوري المصري

المغرب سبورت كوورة

أعلن عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الإثنين 12 فبراير بشكل رسمي، تأجيل مباراة فريق الأهلي ضد طلائع الجيش في الدوري المصري.

وكان من المقرر أن يلعب فريق الأهلي ضد طلائع الجيش، يوم 19 فبراير، ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز، على ستاد الكلية الحربية.

دوري أبطال إفريقيا سبب تأجيل مباراة الأهلي

وقال عامر حسين في تصريحات لقناة “أون تايم سبورتس” منذ قليل: “حتى الأسبوع الماضي كنا نعمل على إنهاء الموسم الحالي من مسابقة الدوري المصري الممتاز في 30 يوليو”.

وتابع: “فوجئنا بالاتحاد الإفريقي يعلن موعد مباراتي الأهلي ضد شباب بلوزداد يومي 16 و23 خارج مصر، وبالتالي وطبقا للائحة تم تأجيل مواجهة الأهلي ضد طلائع الجيش”.

وأضاف: “اتحاد الكرة يعلم بمواعيد مباريات الفرق المصرية في البطولات الإفريقية من الأندية التي يتم إخطارها أولا أو من تعيينات الحكام، وهذا الأمر يؤثر على وضع جدول المباريات في الدوري المصري بالطبع”.

وأتم عامر حسين حديثه قائلا: “لن يتم إلغاء كأس مصر 2024 والبطولة ستقام بشكل طبيعي في موعدها، ومباراة هائي كأس الرابطة ستلعب في يونيو المقبل”.

ويلعب فريق الأهلي ضد شباب بلوزداد، يوم الجمعة 16 فبراير المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.


المصدر: 365scores