اليوم الجمعة 2024/5/17 - صباحاً

رسميًا.. الاتحاد يعلن سفر كريم بنزيما للعرض على طبيب ريال مدريد

رسميًا.. الاتحاد يعلن سفر كريم بنزيما للعرض على طبيب ريال مدريد

المغرب سبورت كوورة

أعلن نادي الاتحاد السعودي بشكل رسمي، عرض الفرنسي كريم بنزيما مهاجم النمور على الجهاز الطبي لنادي ريال مدريد الإسباني، بعد إصابته الأخيرة التي تعرض إليها مؤخرًا.

وانتهت مباراة الهلال ضد الاتحاد الأخيرة التي جمعت بين الفريقين، في نصف نهائي كأس الملك السعودي، بفوز الزعيم بهدفين مقابل هدف.

وغاب بنزيما عن المشاركة في المباراة بسبب الإصابة العضلية التي تعرض إليها مؤخرًا، وأبعدته عن المشاركة مع الفريق السعودي.

وحسب ما ذكره موقع الاتحاد الرسمي في بيانه الذي أصدره بشأن كريم بنزيما: “على ضوء التواصل الذي تم بين الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي والجهاز الطبي لفريق ريال مدريد للتشاور حول إصابة اللاعب كريم بنزيما والتي تسببت في غيابه خلال فترات من هذا الموسم عن المشاركة مع الفريق في مباريات هامة “.

كريم بنزيما يسافر إلى إسبانيا لاستكمال علاجه في عيادة ريال مدريد

وتابع البيان: “تم الاتفاق على إجراء اللاعب المزيد من الفحوصات في عيادة نادي ريال مدريد في العاصمة الإسبانية لدى الطبيب الذي أشرف طبياً على اللاعب خلال الأعوام الماضية”.

واختتم بيان نادي الاتحاد السعودي: “غادر الفرنسي بنزيما إلى إسبانيا من أجل العرض على طبيب ريال مدريد، على أن يعود إلى المملكة الأسبوع المقبل”.

موعد مباراة الاتحاد المقبلة

ومن المقرر أن تقام مباراة الاتحاد المقبلة التي تجمعه أمام نظيره أبها ضمن منافسات مسابقة الدوري السعودي، في يوم الجمعة المقبلة الموافق الثالث من مايو الجاري.


المصدر: 365scores