اليوم السبت 2024/5/11 - صباحاً

رسميًا.. تأجيل 3 مباريات لـ الأهلي في الدوري المصري

رسميًا.. تأجيل 3 مباريات لـ الأهلي في الدوري المصري

المغرب سبورت كوورة

قررت رابطة الأندية المصرية المحترفة، تأجيل 3 مباريات لصالح النادي الأهلي، ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023\2024.

وانتهت مباراة الأهلي ضد مازيمبي التي خاضها الفريق الأحمر، في الدور نصف النهائي من البطولة الإفريقية، بفوزه بثلاثية دون رد ليتأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي.

وحسب ما تم إعلانه في وقت سابق من جانب رابطة الأندية المصرية بشكل رسمي، فإنه في حال تأهل الفريق الأحمر إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي، يتم تأجيل 3 لقاءات للفريق في مسابقة الدوري.

حيث قررت الرابطة تأجيل مباريات الأحمر، الثلاث في الدوري أمام كلا من المقاولون العرب وسموحة إلى جانب زد في الجولة الـ 23 و24 و25 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، بعد تأهله للنهائي بسبب تعارض مواعيدهم مع موعد مباراتي النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

الأهلي ضد مازيمبي - عمرو السولية
الأهلي ضد مازيمبي – عمرو السولية – تصوير: مصطفى الشحات

ومن المقرر أن يواجه الفريق الأحمر حامل لقب دوري أبطال إفريقيا، نظيره الترجي التونسي، في المباراة التي تجمع بينهما في نهائي البطولة الإفريقية للموسم الحالي.

موعد مباراة الأهلي المقبلة

ويرتبط الفريق الأحمر بخوض مباراته المرتقبة التي تجمعه أمام نظيره الإسماعيلي في الجولة العشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، المقرر لها الأربعاء المقبل الموافق الأول من مايو الجاري.

المصدر: 365scores