اليوم الخميس 2024/4/18 - مساءً

رسميًا.. تشيلسي يعلن غياب ريس جيمس عن مباراة ليدز يونايتد

رسميًا.. تشيلسي يعلن غياب ريس جيمس عن مباراة ليدز يونايتد

المغرب سبورت كوورة

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، بشكل رسمي، غياب ريس جيمس نجم الفريق عن المشاركة في مباراة البلوز أمام ليدز يونايتد التي تجمع بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي.

وتقام مباراة تشيلسي ضد ليدز يونايتد التي تجمع بينهما في الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي، مساء اليوم السبت

الإصابة تبعد ريس جيمس عن مباراة ليدز يونايتد

وفي مقطع فيديو نشره الحساب الرسمي لنادي تشيلسي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، الذي تحدث فيه عن وضع الفريق قبل مباراة ليدز يونايتد.

ريس جيمس مع تشيلسي
تشيلسي (المصدر:Gettyimages)

قال جراهام بوتر: “”ريس يشعر ببعض الضيق وهو أمر مفهوم في بعض الأحيان عند عودته من الإصابة، لقد قمنا بتقييمه هذا الأسبوع ونشعر أنه من السابق لأوانه مباراة اليوم”.

واستكمل في حديثه قائلاً: “هناك فرصة قوية لأن يكون ريس جيمس متاحُا يوم الثلاثاء [ضد بوروسيا دورتموند] لكن هذه المباراة تأتي في وقت مبكر جدا”.

ويحتل فريق تشيلسي المركز العاشر ضمن جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 31 نقطة، بعد خسارته الأخيرة أمام توتنهام بهدفين دون رد، في الجولة الماضية من البريميرليج.

بينما يأتي ليدز يونايتد في المركز السابع عشر ضمن جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 22 نقطة، بعد فوزه الأخير على حساب نظيره ساوثهمبتون بهدف دون رد في الجولة الماضية

المصدر: 365scores