اليوم السبت 2024/5/18 - مساءً

رسميًا.. مانشستر يونايتد يعلن غياب ليندلوف ومارتينيز لمدة شهر

رسميًا.. مانشستر يونايتد يعلن غياب ليندلوف ومارتينيز لمدة شهر

المغرب سبورت كوورة

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بشكل رسمي، غياب نجمي الفريق عن المشاركة رفقة الشياطين الحمر، لفترة طويلة، بسبب الإصابة التي تعرض إليها الثنائي.

وتقام مباراة تشيلسي ضد مانشستر يونايتد التي تجمع بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي، مساء الخميس المقبل الموافق الرابع من أبريل الجاري.

وحسب ما ذكره موقع مانشستر يونايتد الرسمي، فإن الثنائي فيكتور ليندلوف وليساندرو مارتينيز عن الملاعب لمدة شهر على الأقل بسبب إصابات عضلية.

إحصائيات الدوري الإنجليزي


وتعرض ليندلوف للإصابة خلال الشوط الثاني من مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت الماضي ضد برينتفورد بسبب مشكلة في أوتار الركبة، ولم يستطع استكمال اللقاء.

كما تعرض ليساندرو مارتينيز للإصابة بإجهاد في ربلة الساق في التدريبات ولن يكون متاحًا للمباريات القليلة المقبلة، وفقًا لما ذكره بيان النادي الإنجليزي.

ويتبقى ليونايتد 9 مباريات في الدوري خلال هذا الموسم، تبدأ بمباراة تشيلسي خارج ملعبه يوم الخميس، بالإضافة إلى مباراة نصف نهائي كأس الإمارات أمام كوفنتري سيتي.

مركز مانشستر يونايتد في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

ويأتي يونايتد في المركز السادس ضمن جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 48 نقطة، جمعهم من 29 مباراة خاضها منذ انطلاق الموسم الحالي من البريميرليج.


المصدر: 365scores