اليوم الاحد 2024/5/5 - صباحاً

رسميًا – منتخب مصر يعين حسام حسن كمدرب جديد

رسميًا – منتخب مصر يعين حسام حسن كمدرب جديد

المغرب سبورت كوورة

أصدر الاتحاد المصري لكرة القدم بيانًا رسميًا يعلن من خلاله عن تعيين المدرب المصري، حسام حسن، كمدير فني جديد لمنتخب مصر خلفًا للبرتغالي روي فيتوريا.

وكان منتخب مصر قد أعلن عن إقالة الجهاز الفني بالكامل بقيادة روي فيتوريا بعد الخروج المدوي من كأس أمم إفريقيا 2023 وعين محمد يوسف كمدرب عام مؤقت لحين تعيين مدرب جديد.

وفي بيان رسمي، أعلن الاتحاد المصري عن تعيين حسام حسن كمدير فني جديد للفراعنة خلفًا لروي فيتوريا لتولي قيادة المنتخب المصري في الفترة المقبلة.

وأكد الاتحاد في بيانه أن جهاز العميد سيتضمن شقيقه وتوأمه، إبراهيم حسن، كمدير للمنتخب، على أن يعلن الاتحاد المصري عن باقي الجهاز الفني خلال الساعات القليلة الماضية.

وكان حسام حسن قد تولى تدريب نادي مودرن فيوتشر منذ أيام، قبل أن يرحل عن منصبه الجديد دون خوض أي مباراة مع النادي المصري ليتولى تدريب الفراعنة.

الجدير بالذكر، أن الاتحاد المصري قد استقر على تعيين مدرب وطني لقيادة المنتخب بعد المطالبات المادية المبالغ فيها من جانب المدربين الأجانب لتولي تدريب مصر.

ماذا قدم منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا 2023؟

وجاء رحيل روي فيتوريا عن منصبه في قيادة الجهاز الفني لمنتخب مصر بعدما ودع الفراعنة بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 من دور الستة عشر.

وخسر منتخب مصر على يد نظيره الكونغو الديمقراطية بنتيجة 8-7 بركلات الترجيح في ثمن النهائي من البطولة، كما أنه قدم أداءًا هزيلًا في دور المجموعات.


المصدر: 365scores