اليوم الاثنين 2024/9/16 - مساءً

روبرت ليفاندوفسكي: أرغب في تسجيل 35 هدف مع برشلونة هذا الموسم

روبرت ليفاندوفسكي: أرغب في تسجيل 35 هدف مع برشلونة هذا الموسم

المغرب سبورت كوورة

تحدث البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم فريق برشلونة الإسباني، عن طموحاته خلال الموسم الجاري مع الفريق الكتالوني تحت قيادة المدرب الألماني هانز فليك.

ويتصدر فريق برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد تحقيق الانتصار خلال أول 4 جولات من عمر المسابقة.

ونجح روبرت ليفاندوفسكي في تسجيل 4 أهداف خلال 4 مباريات في الليجا هذا الموسم، حيث احرز هدفين ضد فالنسيا، وهدف في شباك كل من أتلتيك بلباو وبلد الوليد.

وقال روبرت ليفاندوفسكي في تصريحات صحيفة: “أعد مشجعي برشلونة بأننا سنحاول اللعب بشكل هجومي أقوى هذا الموسم، ونحاول تسجيل المزيد من الأهداف واستقبال عدد أقل، من أجل الاستمرار في المنافسة على كل البطولات”.

وأضاف: “لقد غيرت عقليتي قليلاً هذا الموسم، حيث مازلت أحاول الحصول على قوتي التي فقدت بعضًا منها في الموسم الماضي، سأعطي فيها كل ما لدي لهذا الموسم”.

وواصل مهاجم فريق برشلونة: “أريد تسجيل المزيد من الأهداف مقارنة بالموسم الماضي، وسيكون هذا هو الهدف المتمثل في تسجيل أكثر من 30 هدفًا، لا أعلم ربما 35، يعتمد الأمر أيضًا على الفريق، لذا آمل أن يمنحوني الكثير من الفرص لتسجيل الأهداف في المرمى”.

تشكيل برشلونة ضد ريال مدريد في الكلاسيكو الودي
فيران توريس – روبرت ليفاندوفسكي – برشلونة (المصدر:Gettyimages)

ما هى أرقام روبرت ليفاندوفسكي مع برشلونة في الموسم الماضي ؟

خاض البولندي روبرت ليفاندوفسكي مع فريق برشلونة خلال الموسم الماضي 49 مباراة، حيث سجل 26 هدفًا، وصنع 9 أهداف لزملائه في الفريق.


المصدر: 365scores