اليوم الاربعاء 2024/5/1 - مساءً

رودري: فريق واحد كان في الملعب.. الأمر أسوأ إذا حاولنا إيجاد تفسير

رودري: فريق واحد كان في الملعب.. الأمر أسوأ إذا حاولنا إيجاد تفسير

المغرب سبورت كوورة

عبر الإسباني رودري متوسط ميدان مانشستر سيتي الإنجليزي، عن حزنه البالغ لإقصاء فريقه من دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد.

وودع مانشستر سيتي حامل اللقب، بطولة دوري أبطال أوروبا من دور ربع النهائي، بعد الخسارة بركلات الترجيح في مباراة الإياب التي أُقيمت على استاد الاتحاد معقل الفريق الإنجليزي.

وما زال مانشستر سيتي ينافس على بطولة الدوري الإنجليزي حيث أنه يتصدر جدول الترتيب، إضافة لكأس الاتحاد الإنجليزي، حيث تأهل لنصف النهائي.

ماذا قال رودري بعد الإقصاء على يد ريال مدريد؟

وقال رودري في تصريحات نقلتها صحيفة “آس” الإسبانية:”أعتقد أن الأمر أسوأ إذا حاولنا العثور على تفسير، هذه هي كرة القدم، ونحن نعرف ما نفعله.. الأمر لا يتعلق بالجدارة، بل يتعلق بوضع الكرة في داخل الشباك”.

وأردف:”أود أن أقول إن الفرصة الوحيدة التي كانت لديهم قد تم وضعها داخل الشباك، وبعد ذلك سيطرنا على المباراة بأكملها.. لقد نجحنا في التعادل. كنا نعلم أن المباراة ستكون طويلة بالنسبة لهم. لم نكن نتوقع أنهم سيكونون بهذا التراجع”.

ريال مدريد – المصدر: Gettyimages

وأوضح:”هذه هي كرة القدم. كان لدينا شعور بأن ضربات الجزاء كانت أفضل بالنسبة لهم. لقد حان دورهم مرة أخرى، كالمعتاد. هذه هي كرة القدم، عندما تعطي كل ما تشعر به وكأنك أفرغت نفسك، فلا داعي لإلقاء اللوم على نفسك أيضًا”.

وأكمل:”علينا أن نجد الدافع في داخلنا، لدينا أشياء نقاتل من أجلها. نهنئ مدريد. من الأفضل عدم محاولة التوضيح. لديهم خبرة أكبر في تسجيل ركلات الجزاء. لقد فازوا بالدور الإقصائي، وهو ما أعتقد أننا كنا نستحق اجتيازه”.

واختتم قائلًا:” لكي أكون أمينًا، كان يُوجد فريق واحد على أرضية الملعب، لكن نعلم مدى صعوبة ريال مدريد”.

ما موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة؟

ويواجه مانشستر سيتي نظيره تشيلسي على ملعب ويمبلي الشهير، في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، يوم السبت 20 أبريل، في تمام السادسة والربع بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة.

المصدر: 365scores