اليوم الجمعة 2024/5/3 - صباحاً

روما ضد يوفنتوس.. صراع على مقعد أوروبي بين مورينيو وأليجري

روما ضد يوفنتوس.. صراع على مقعد أوروبي بين مورينيو وأليجري

المغرب سبورت كوورة

يواجه فريق إي سي روما نظيره يوفنتوس، مساء اليوم الأحد الموافق 5 مارس 2023 في مسابقة الدوري الإيطالي، في صراع قوي بين الفريقين، من أجل تأمين مقعد أوروبي في الموسم المُقبل 2023/2024.

وتقام مباراة روما ضد يوفنتوس، على ملعب “الأولمبيكو”، بالجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الإيطالي، وتنطلق في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة.

ويدخل روما المباراة وهو يتواجد في المركز الخامس (المؤهل إلى الدوري الأوروبي) وبفارق 3 نقاط عن صاحب المركز الرابع ميلان وحال الانتصار سيتساوى مع الروسونيري ولكنه سيظل خامسًا حيث يصب فارق الأهداف لبطل الموسم الماضي.

يوفنتوس يحلم بالمشاركة في دوري أبطال أوروبا

بينما يوفنتوس الذي خصم من رصيده (12 نقطة)، عاد من بعيد وزحف نحو المقدمة، بأربع انتصارات متتالية ويبحث عن الانتصار الخامس تواليًا، من أجل الاقتراب أكثر من الأربعة الكبار، حيث يتواجد في المركز السابع برصيد 35 نقطة، وبفارق 9 نقاط عن روما صاحب المركز الخامس.

ويتسلح المدرب الإيطالي، ماسيمليانو أليجري، مدرب يوفنتوس بالعائد من الإصابة بول بوجبا، والمتألق فلاهوفيتش ويدخل فريق السيدة العجوز صدام الأحد أمام الذئاب شبه مُكتمل الصفوف حيث لا يفقد إلا ماتيا دي تشيلو.

بينما في المقابل الآخر، يعود إلى روما من جديد، مدربه البرتغالي، جوزيه مورينيو، الذي سيجلس على مقاعد البدلاء “الأولمبيكو” بشكل طبيعي، بعد تعليق عقوبة الإيقاف بحقه بعد اشتباكه مع ماركو سيرا، الحكم الرابع خلال مباراة كريمونيزي.

وكانت محكمة الاستئناف قد أصدرت قرارًا أمس السبت، بتعليق عقوبة الإيقاف، ما سيسمح له بالمشاركة في لقاء فريقه أمام السيدة العجوز.

وقامت المحكمة بتعليق العقوبة جاء لأنها أرادت الانتظار حتى انتهاء تحقيق مكتب المدعي العام بالاتحاد الإيطالي، الذي استمع لشهادة مورينيو و4 لاعبين في روما، حيث تم تحديد يوم 10 مارس الجاري موعدًا لجلسة الاستماع.

مباريات اليوم

 


المصدر: 365scores