اليوم الجمعة 2024/4/19 - مساءً

ساديو ماني: رونالدو أشاد بانتقالي لبايرن ميونخ وليفربول سيعود أقوى

ساديو ماني: رونالدو أشاد بانتقالي لبايرن ميونخ وليفربول سيعود أقوى

المغرب سبورت كوورة

كشف السنغالي ساديو ماني، نجم فريق بايرن ميونخ الألماني، عن الحديث الذي دار بينه وبين البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم النصر السعودي، بعد انضمامه للعملاق البافاري.

وانتقل ساديو ماني إلى صفوف بايرن ميونخ الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من صفوف ليفربول الإنجليزي.

وقال ساديو ماني في تصريحاته مع صحيفة بيلد الألمانية: “التقيت بكريستيانو رونالدو في مايوركا قبل انطلاق الموسم الحالية، وكان ذلك بعد اكتمال انتقالي إلى بايرن ميونخ”.

وواصل ماني حديثه: “لقد وجه رونالدو لي التهنئة على الانتقال إلى بايرن، وأكد في حديثه معي: “إنه ناد عظيم وهذه خطوة رائعة بالنسبة لك”.

ساديو ماني - بايرن ميونخ (المصدرGettyimages)
ساديو ماني – بايرن ميونخ (المصدرGettyimages)

وأردف حديثه قائلاً: “كلمات رونالدو تقول كل شيء عن الدوري الألماني وتؤكد ما سبق وقلته، أعتقد أنكم تقللون من قدر الدوري الألماني هنا، إن العروض الأخيرة في دوري أبطال أوروبا تثبت ما أقوله”.

واستكمل السنغالي ماني حديثه عن بايرن ميونخ: “البافاري فاز بلقب دوري أبطال أوروبا 6 نسخاا أحد أكبر الأندية في العالم، تاريخ النادي جذاب لأي لاعب، وهذا ما فكرت فيه عندما قررت الانتقال إلى هنا، لا أرى أي فريق أكبر من بايرن ميونخ”.

رأي ساديو ماني في أزمة تراجع مستوى ليفربول

وتطرق في حديثه عن أزمة ليفربول وتراجع نتائجه خلال الموسم الحالي: “ليفربول سيعود، أنا مقتنع بذلك، سيتغلبون على هذه الفترة، الريدز مر بخيبات كبيرة بسبب الإصابات، إلا أثق في يورجن كلوب بشكل تام، هو الرجل المناسب لعودة الفريق الإنجليزي اللاعبون كذلك يحبونه للغاية”.

المصدر: 365scores