اليوم الجمعة 2024/5/10 - صباحاً

صافرة أوروبية تضبط قمة الاتحاد ضد الأهلي في الدوري السعودي

صافرة أوروبية تضبط قمة الاتحاد ضد الأهلي في الدوري السعودي

المغرب سبورت كوورة

كشفت صحيفة ” الشرق الأوسط ” عن طاقم تحكيم مواجهة الاتحاد ضد الأهلي في موقعة ديربي جدة ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين موسم 2023/2024.

وقرر الاتحاد السعودي تعيين طاقم تحكيم أجنبي لإدارة مواجهة ديربي جدة بين الاتحاد ضد الأهلي، نظرًا لأهمية المباراة بجانب تمتمع كلاهما بشعبية كبيرة داخل المملكة.

وسيتكون مباراة الاتحاد ضد الأهلي في غاية الأهمية بالنسبة للفريقين بسبب الصراع بينهما على المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي إذ يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 48 نقطة مقابل حضور الاتحاد في المركز الرابع برصيد 46 نقطة.

وأكدت صحيفة ” الشرق الأوسط ” على أن الحكم السلوفيني راد أوبرينوفيتش سيتولى قيادة مواجهة ديربي جدة بين فريقي الأهلي وغريمه التقليدي الاتحاد في الدوري.

وحصل أوبرينوفيتش على شارة التحكيم الدولية منذ 2017، وأدار هذا الموسم العديد من المباريات القوية أبرزها مباراتين في دوري أبطال أوروبا، كما تولى إدارة مباراتين في الدوري الأوروبي.

وخلال مسيرة الحكم السلوفيني تولى قيادة 262 مباراة في مسيرته بينها مباراتان في كأس العالم تحت 17 عاماً 2023، وكان له مردود جيد في إدارة المباريات.

صافرة أوروبية لديربي جدة بين الاتحاد ضد الأهلي في الدوري السعودي
صافرة أوروبية لديربي جدة بين الاتحاد ضد الأهلي في الدوري السعودي

تقام مباراة الاتحاد أمام الأهلي يوم الإثنين 1 أبريل في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة وسيتم نقل اللقاء عبر شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية الناقل الحصري لمباريات دوري روشن.

المصدر: 365scores