اليوم السبت 2024/5/11 - مساءً

صفقة كيليان مبابي تهدد مستقبل ميركاتو ريال مدريد

صفقة كيليان مبابي تهدد مستقبل ميركاتو ريال مدريد

المغرب سبورت كوورة

اقترب نادي ريال مدريد من حسم صفقة النجم الفرنسي، كيليان مبابي، خلال صيف 2024 المقبل بشكل مجاني بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان.

وكانت العديد من التقارير قد أكدت في الأيام الأخيرة أن النادي الملكي قد بدأ العمل على الصفقة من أجل إنهاءها وضم اللاعب بشكل نهائي.

ووفقًا لصحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن صفقة انضمام المهاجم الفرنسي إلى النادي الملكي سوف تؤثر على مستقبل انتقالات ريال مدريد.

الصحيفة قالت أن صفقة ضم مبابي في الصيف المقبل ستؤثر على تحركات النادي الملكي بضم لاعبين أخرين لتدعيم صفوف الفريق قبل موسم 2024/2025 في نفس الصيف بسبب الأموال التي سيصرفها الفريق من أجل ضم اللاعب.

خاصة أنه من المتوقع أن يحصل مبابي على مكافأة انتقال كبيرة بعد إتمام تعاقده مع النادي الملكي، بالإضافة إلى راتب الفرنسي الضخم مع الفريق.

إحصائيات ريال مدريد


يحتل ريال مدريد صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 58 نقطة جمعها الفريق من خوض 23 مباراة، وبفارق نقطتين عن جيرونا صاحب المركز الثاني.

وتمكن اللوس بلانكوس من تحقيق الفوز في 18 مباراة وخسر مرة وحيدة وتعادل في 4 مناسبات، كما أنه سجل 48 هدفًا واستقبلت شباكه 15 خلال الموسم الجاري من الليجا حتى الآن.

المصدر: 365scores