اليوم السبت 2024/4/27 - مساءً

عبدالرحمن غريب يدعم النصر ضد الأهلي في قمة الدوري السعودي

عبدالرحمن غريب يدعم النصر ضد الأهلي في قمة الدوري السعودي

المغرب سبورت كوورة

تلقى لويس كاسترو دفعة قوية قبل مواجهة النصر ضد الأهلي في الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين موسم 2023/2024.

ووفقًا لصحيفة ” الرياضية السعودية ” ، فإن عبدالرحمن غريب سيعود للمشاركة مع النصر بعد عودته للتدريبات الجماعية للفريق وذلك من تعرضه لإصابة عضلية تعرض لها أمام العين الإماراتي في إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

وحصل عبدالرحمن غريب على الضوء الأخضر من الإسباني ديفيد ماركيز طبيب النادي ليشارك في التدريب الأخير قبل مواجهة الأهلي وذلك بعد أن بينت الأشعة سلامته من تعرضه إلى تمزق في العضلة.

عبدالرحمن غريب يدعم النصر ضد الأهلي في قمة الدوري السعودي

في الوقت نفسه ينتظر لويس كاسترو استلام التقرير الطبي من الجهاز لإصابة ثنائي الدفاع عبد الإله العمري ومحمد آل فتيل، حيث يعاني الأول من إصابة عضلة الساق السمانة فيما تعرض الثاني للإصابة في العضلة الضامة.

وبات من المؤكد جاهزية عبدالرحمن غريب لخوض مواجهة الأهلي المنتظرة، بينما تحوم شكوك كبيرة حول مشاركة عبدالإله العمري ومحمد آل فتيل لعدم التعافي حتى الآن.

تقام مباراة النصر ضد الأهلي يوم الجمعة 15 مارس الجاري في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.

المصدر: 365scores