اليوم السبت 2024/5/18 - مساءً

عبد الله السعيد تميمة حظ الزمالك أمام الأهلي في كأس مصر

عبد الله السعيد تميمة حظ الزمالك أمام الأهلي في كأس مصر

المغرب سبورت كوورة

يعول نادي الزمالك، بشكل كبير على خدمات عبد الله السعيد نجم الفريق الأبيض خلال مباراته أمام الأهلي في نهائي كأس مصر الذي يجمع بين الفريقين.

وحقق الزمالك أخيرًا حلمه الذي لطالما انتظره كثيرًا، بالتعاقد مع عبد الله السعيد نجم فريق بيراميدز، خاصة بعدما فشل انضمامه للقلعة البيضاء أثناء تواجده في الأهلي والتي عرفت في ذلك الوقت بصفقة القرن.

حيث سبق ووقع عبد الله السعيد على عقود انتقاله لصالح الزمالك، خلال تواجده مع الأهلي، إلا أنه بعد ذلك تراجع عن توقيعه ليمدد عقده مع القلعة الحمراء في عام 2018 الماضي.

وإلى جانب كون عبد الله السعيد صفقة مميزة لنادي الزمالك، إلا أنه يعتبر تميمة حظ للقلعة البيضاء، خاصة قبل لقاء القمة المرتقب التي تجمعه أمام نظيره الأهلي في نهائي كأس مصر المؤجل من الموسم الماضي.

ويعتبر نهائي كأس مصر، هي مباراة القمة الأولى التي يخوضها عبد الله السعيد أمام الأهلي، وهو يرتدي قميص الزمالك لذلك يدخل اللاعب وعلى كاهله العديد من الآمال لجماهير الفارس الأبيض.

قد يهمك أيضًا.. موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك في نهائي كأس مصر

سيناريو يتمناه الزمالك وجماهيره من عبد الله السعيد

حيث يرغب الزمالك وجماهيره، في تكرار عبد الله السعيد، لما فعله اللاعب في أول لقاء له أمام الأهلي حينما كان يلعب ضمن صفوف بيراميدز.

وبالعودة إلى الوراء وتحديدًا في الجمعة الموافق الرابع من يناير لعام 2019، في منتصف الليل، حين أعلن نادي بيراميدز بشكل رسمي تعاقده مع السعيد في صفقة أحدثت ضجة كبرى في الوسط الرياضي بأكمله خاصة بعد الأزمات التي شهدتها علاقة اللاعب مع ناديه الأهلي المصري.

حيث قرر الأهلي بشكل مفاجئ وفي بيان رسمي، إعلان عرض عبد الله السعيد للبيع، خاصة بعدما تسربت صورة اللاعب أثناء توقيع عقوده مع الزمالك، التي سبق ووقعها قبل أن يمدد عقده مع الفريق الأحمر.

وعقب كل هذه الأزمات مرور برحيله إلى الدوري الفلندي ثم بعدها تجربة أخرى مع الأهلي السعودي، حتى انتهى به المطاف إلى بيراميدز في صفقة انتقال حر.

وأعلن بيراميدز في ذلك الوقت تعاقده مع السعيد قبل ساعات من مباراته المرتقبة أمام الأهلي في الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل، وفي صباح اليوم ذاته، أعلن النادي السماوي وقتها قيد اللاعب في قائمته ليكون من حقه المشاركة بشكل طبيعي أمام ناديه الأسبق.

بيراميدز يعلن ضم عبد الله السعيد

تسلسل إتمام الصفقة كان محل حديث الجميع في ذلك الوقت، لاعب تم التعاقد معه في منتصف الليل، ثم تم قيده صباح اليوم ذاته، ليكون ضمن تشكيل فريقه أمام الأهلي مساء يوم الجمعة دون خوضه لتدريب واحد رفقة فريقه الجديد.

ولكن لم تقف ضجة هذه الصفقة عند هذا الحد، بل زادت بعدما كان عبد الله السعيد نجم المباراة الأهلي، بعدما نجح في تسجيل هدف فوز بيراميدز على الأحمر إلى جانب صناعته هدفًا أخر، ليساهم في ثنائية السماوي التي انتصر بها في ذلك الوقت.

قد يهمك أيضًا.. الجوائز المالية لـ كأس مصر بين الأهلي ضد الزمالك

لذلك يطمح الزمالك في أن يكون السعيد تميمة حظه أمام الأهلي، وتكرار ما حدث في مباراته الأولى ضد الأهلي، من أجل حصد اللقب والعودة لمنصات التتويج مرة أخرى.

ماذا قدم عبد الله السعيد أمام الأهلي بقميص بيراميدز؟

وإجمالاً، خاض السعيد أمام الأهلي 8 مباريات بقميص فريق بيراميدز، في جميع المنافسات التي نافس عليها السماوي، حقق الفوز في 3 مواجهات منهم، بينما خسر في مباراتين فقط، وحسم التعادل نتيجة 3 مباريات أخرى.

والتحدي الذي ينتظر عبد الله السعيد هو ليس فقط أن يكون تميمة حظ الزمالك ضد الأهلي، وتسجيل الهدف بل أن يظل بكامل تركيزه بعد تسجيله لهذا الهدف وردة فعله وموقفه من الاحتفال والكثير من الأمور التي ستدور في ذهن اللاعب يوم هذه القمة المنتظرة.


المصدر: 365scores