اليوم السبت 2024/5/4 - مساءً

عقدة الجزائر مستمرة.. 3 أرقام سلبية لـ الأهلي عقب التعادل مع شباب بلوزداد

عقدة الجزائر مستمرة.. 3 أرقام سلبية لـ الأهلي عقب التعادل مع شباب بلوزداد

المغرب سبورت كوورة

وقع فريق الأهلي في 3 أرقام سلبية، عقب تعادل اليوم الجمعة 16 فبراير، ضد شباب بلوزداد في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وانتهت مباراة فريق الأهلي ضد شباب بلوزداد، بالتعادل السلبي بين الفريقين، في اللقاء الذي انتهى منذ قليل ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وبنتيجة مباراة اليوم، يصل رصيد فريق الأهلي إلى 6 نقاط ليظل في صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة في بطولة دوري أبطال إفريقيا، بينما يصل رصيد شباب بلوزداد إلى 5 نقاط في المركز الثاني.

3 أرقام سلبية للأهلي بعد التعادل مع بلوزداد

وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي يتعادل فيها فريق الأهلي في 3 مباريات متتالية في بطولة دوري أبطال إفريقيا، منذ موسم 2012/2013 عندما تعادل 4 لقاءات متتالية.

وهذا هو الموسم الثالث على التوالي الذي يكتفي فيه فريق الأهلي بتحقق فوز واحد في أول 3 جولات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتظل عقدة الجزائر مستمرة بالنسبة إلى الأهلي، ففي آخر 7 مباريات لعبها الأحمر هناك لم يحقق فيها أي فوز، وكان آخر فوز له ضد اتحاد العاصمة في ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال إفريقيا 2005 عندما انتصر بهدف نظيف.

ويلعب فريق الأهلي ضد ميدياما، يوم الجمعة المقبل 23 فبراير، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.


المصدر: 365scores